برشلونة يحسم اسم خليفة كومان ويضع أخرين في القائمة الاحتياطية

تاريخ النشر: 19/09/2021
285
منذ سنتين
برشلونة يحسم اسم خليفة كومان ويضع أخرين في القائمة الاحتياطية

كشفت صحيفة آس الإسبانية أن نادي برشلونة استقر بشكل كبير على خليفة مدربه الهولندي رونالد كومان الذي يواجه شبح الإقالة نتيجة توتر علاقته بخوان لابورتا رئيس النادي وبعد الخسارة المدوية أمام بايرن ميونيخ بثلاثية في دوري أبطال أوروبا.

وأبرزت الصحيفة اسم المدرب الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لفريق أياكس أمستردام كأول الأسماء المرشحة لخلافة كومان الذي سيقال من منصبه في حال تلقى الفريق خسارة جديدة في مباراة غرناطة المقرر اقامتها غدا الاثنين ضمن مباريات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.

وبحسب الصحيفة، يفكر برشلونة يفكر أيضا في الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني السابق لفريق إنتر ميلان ويوفنتوس خاصة أنه لا يدرب أي فريق منذ رحيله عن إنتر ميلان نهاية الموسم الماضي، بالإضافة إلى الإسباني تشافي هيرنانديز مدرب السد القطري، والمدرب الهولندي جوردي كرويف وأخيرا مدرب غرناطة السابق الإسباني دييغو مارتينيز.

وكانت صحيفة ماركا ثد أكدت يوم الجمعة الماضي أن لابورتا لا يريد إضافة المزيد الصراعات داخل الفريق مع المدرب الهولندي في الوقت الحالي، لذا قام بمنع إقالة كومان وعدم فتح مجال للتصويت خلال اجتماع مجلس الإدارة حول مستقبل كومان في محاولة لمنحه فرصة جديدة.

ودعا خوان لابورتا مجلس إدارته إلى منح كومان مهلة لـ 3 مباريات ضد غرناطة، وقاديش، وليفانتي، في الدوري الإسباني من أجل اتخاذ قرار حاسم، باستمراره أو إقالته.

اقرأ أيضا

تعليق مثير من كومان على مستقبله مع برشلونة.. بعد السقوط في دوري الأبطال

4 خيارات أمام كومان لتعويض غياب اللاعب الأكثر كراهية في العالم

حمل تطبيق سعودي الآن