4 خيارات أمام كومان لتعويض غياب اللاعب الأكثر كراهية في العالم

تاريخ النشر: 19/09/2021
511
منذ سنتين
4 خيارات أمام كومان لتعويض غياب اللاعب الأكثر كراهية في العالم

حددت صحيفة "موندو ديبورتيفو" 4 خيارات أمام الهولندي رونالد كومان، مدرب برشلونة، لتعويض غياب الإسباني جوردي ألبا بعد الإصابة التي تعرض لها في مواجهة بايرن ميونخ بدوري أبطال أوروبا والتي ستحرمه من المشاركة في مباريات برشلونة لمدة شهر تقريبا.

ويعد ألبا الظهير الأيسر الوحيد في الفريق الأول لبرشلونة، وسيكون كومان مضطرا للبحث عن حلول لتعويضه في الفترة القادمة، وأحد هذه الحلول اللاعب الشاب أليخاندرو بالدي (18 عاما) الذي سجل ظهوره الأول ضد بايرن ميونيخ وقدم مؤشرات لما يمكنه تقديمه للفريق.

من المتوقع أن يغيب صاحب الـ32 عاما عن مواجهات برشلونة ضد غرناطة وقادش وليفانتي وبنفيكا وأتلتيكو مدريد، وسيكون الأمريكي سيرجينو ديست مرشحا لتعويضه في الجهة اليسرى التي شغلها مع كومان 5 مباريات في الموسم الماضي، وسبق له أن شغل هذا المركز مع منتخب الولايات المتحدة في العديد من المرات وقدم أداء جيدا.

وسيكون الإسباني سيرجي روبيرتو ثالث المرشحين لشغل مركز الظهير الأيسر في برشلونة، ولكن خسارة بيدري قد تجعل كومان يعتمد عليها في خط الوسط، والرهان الأخير سيكون على أوسكار مينغيزا رغم أنه لم يسبق له اللعب مع الفريق الأول في مركز الظهير الأيسر.

وسيكون القرار الأخير لكومان في مواجهة غرناطة يوم غد الاثنين في الليجا التي يحتل فيها برشلونة المركز التاسع مؤقتا بسبع نقاط جمعها من ثلاث مباريات، ويملك مباراة مؤجلة ضد إشبيلية، وسيكون مطالبا بالفوز على غرناطة للصعود إلى المراكز المتقدمة في جدول الترتيب.

وسبق لجوردي ألبا أن صرح بمعرفته أنه واحد ضمن أكثر لاعبي كرة القدم المكروهين في العالم في الوقت الحالي بسبب طريقة لعبه.

اقرأ أيضا

نهاية حقبة جوردي ألبا في برشلونة.. "بديله من الليجا"

صدمة.. تعرف على مدة غياب جوردي ألبا عن برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن