فاران يكشف "سر" رحيله عن ريال مدريد والانضمام لمانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 19/09/2021
520
منذ سنتين
فاران يكشف "سر" رحيله عن ريال مدريد والانضمام لمانشستر يونايتد

كشف الفرنسي رافائيل فاران، مدافع الفريق الأول بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن سر رحيله من ريال مدريد الإسباني، متجهًا إلى قلعة الشياطين الحمر.

وفي الانتقالات الصيفية الماضية، حصل مانشستر يونايتد، على خدمات "فاران"، من ريال مدريد، ووقع على عقد لمدة 4 مواسم، حتى 30 يونيو 2025، بعد قضاء 10 سنوات داخل القلعة المدريدية.

وقال فاران، في تصريحات صحفية لشبكة "Telefoot" الفرنسية، اليوم الأحد، إن سبب رحيله عن ريال مدريد، كانت لديه رغبة قوية في خوض تحدي وتجربة جديدة.

وشدد مدافع مانشستر يونايتد، في تصريحاته، قائلًا: "كان لابد من الرحيل عن ريال مدريد، وخوض تجربة جديدة، بعد فترة استثنائية مع ريال مدريد تفوقت فيها على كل التوقعات".

وأضاف: " الأمور داخل مانشستر يونايتد، الفترة الحالية تسير على ما يرام، وهناك لاعبين رائعين في الفريق الذي يتوازن ما بين الخبرة والشباب".

واختتم فاران، تصريحاته قائلًا: "سعيد لكوني جزء من هذا النادي، وفخور بالترحيب الذي تلقيته من الجماهير عند الإعلان عن الصفقة".

والجدير بالذكر أن فاران، يشارك الآن، مع فريقه مانشستر يونايتد ضد وست هام يونايتد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

اقرأ أيضا

مهاجم ليفربول يرشح السيتي وتشيلسي ويونايتد للقب الدوري الإنجليزي

"مذبحة سولشاير".. مانشستر يونايتد ينوي التخلص من 7 لاعبين شتاء

حمل تطبيق سعودي الآن