"بسبب أزمة كريستيانو في دوري الأبطال".. سولشاير يرد على أسطورة مانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 19/09/2021
375
منذ سنتين
"بسبب أزمة كريستيانو في دوري الأبطال".. سولشاير يرد على أسطورة مانشستر يونايتد

رد النروجي أولى جونار سولشاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد، على تصريحات ريو فيرديناند، أسطورة يونايتد السابق، بسبب أزمة البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم الشياطين الحمر.

وعلق ريو فيرديناند، على انفعال كريستيانو رونالدو، داخل المنطقة الفنية على حكم مباراة فريقه أمام بويج بويز السويسري، في دوري أبطال أوروبا، مما جعل البعض يفسر هذا الأمر بأنه يمنح تعليمات لزملائه.

وسقط مانشستر يونايتد أمام يونج بويز بـ(2-1)، في المباراة التى أقيمت على ملعب "سويس وانكدورف"، بالجولة الأولى للمجموعة السادسة بدوري أبطال أوروبا.

وقال سولشاير، في تصريحات أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم، "ريو فيردينايد، يعلق على أشياء لايعرفها على الإطلاق".

وأكد: "مارتينز بيريرا، لاعب بويج، كان يستحق بطاقة صفراء، بعد عركلته لماتيتش، لذلك قفز فرنانديز وكريستيانو، وتواجد الثنائي داخل المنطقة الفنية لثواني وصرخ في وجه الحكم، بعد ذلك جلس كل منهم".

وشدد المدير الفني، في تصريحاته، قائلًا: "نحن نعلم أنه لا يسمح إلا لرجل واحد في هذا المجال الفني، وهو أنا أو مايكل كاريك أو ميك فيلان أو كيران ماكينا". 

واختتم سولشاير، تصريحاته، قائلًا: "وجود اللاعبين كان مجرد اندفاع في اللحظة، وكان يجب أن يتم طرد بيريرا، لذلك ليس لدي مشكلة معهم في إظهار اللاعبين بعض الشغف ثم الجلوس مرة أخرى، ليس الأمر أن رونالدو، كان يدرب اللاعبين".

اقرأ أيضا

بوجبا يتلاعب بمانشستر يونايتد قبل أيام من نهاية عقده

سولشاير يكشف تطورات مثيرة في مستقبل لينجارد مع مانشستر يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن