مفاجأة.. كومان يكشف موعد عودة أنسو فاتي للمشاركة مع برشلونة

تاريخ النشر: 19/09/2021
229
منذ سنتين
مفاجأة.. كومان يكشف موعد عودة أنسو فاتي للمشاركة مع برشلونة

كشف الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة، عن موعد عودة الشاب أنسو فاتي، مهاجم الفريق الأول بالبرسا، للمشاركة مع النادي الكاتالوني في مباريات الليجا ودوري أبطال أوروبا.

وتعرض فاتي لإصابة في غضروف الركبة، بعد تدخل عنيف من عيسى ميندي، مدافع ريال بيتيس، خلال مواجهة الفريقين في الدوري الإسباني بالموسم المنقضي، على ملعب كامب نو.

ويستضيف نادي برشلونة نظيره غرناطة، على ملعب الكامب نو، مساء غدًا الأثنين، على ملعب الكامب نو، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

وقال رونالد كومان، في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب، اليوم الأحد: "أنسو فاتي، لاعب شاب جدًا وبالتأكيد عودته ستفيد الفريق، في بداية الموسم الماضي سجل العديد من الأهداف".

وتابع مدرب برشلونة، تصريحاته قائلًا: "لا أريد تحديد يوم لعودة فاتي، لكنه يعمل جاهدًا، ونأمل عودته خلال أسبوع أو 10 أيام، وهذا أمر مهم للغاية".

وبسؤاله عن عودة الثنائي كوتينيو وأجويرو، ليرد قائلًا: "أجويرو، يعمل ولا نسطتيع تحديد مدة عودته، وكوتينيو لعب في أخر مباراة بشكل جيد ويحتاج إلى حساسية المباريات ومن ثم نرى هل يستطيع اللعب بشكل أساسي أم لا".

اقرأ أيضا

مفاجآت في مستقبل بيدري مع برشلونة

برشلونة يسعى لخطف ستيرلينج من دكة جوارديولا

حمل تطبيق سعودي الآن