تعليق مثير من كومان على مستقبله مع برشلونة.. بعد السقوط في دوري الأبطال

تاريخ النشر: 19/09/2021
171
منذ سنتين
تعليق مثير من كومان على مستقبله مع برشلونة.. بعد السقوط في دوري الأبطال

علق الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي برشلونة، على مستقبله داخل البرسا، بعد السقوط امام بايرن ميونخ بدوري أبطال أوروبا.

سقط برشلونة أمام نظيره بايرن ميونخ، بـ(3-0)، في المباراة التى أقيمت الأسبوع الماضي، على ملعب الكامب نو، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ويستضيف نادي برشلونة نظيره غرناطة، على ملعب الكامب نو، مساء غدًا الأثنين، على ملعب الكامب نو، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

وقال رونالد كومان، في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب، اليوم: "قبل مباراة بايرن ميونخ، الجميع كان يسألني عن تجديد عقدي والآن السؤال القادم قد يكون حول مستقبلي في الفريق".

وأضاف مدرب برشلونة، في تصريحاته، قائلًا: "هناك أشياء مبالغ فيها، نحن نجري تغييرات في الفريق ولدينا العديد من الإصابات".

وأوضح: "لم اتحدث مع أحد حول مستقبلي، أنا فقط أركز مع الفريق، وباقي الأمور ليس في يدي على الأطلاق، واتعامل مع مثل هذه الأمور بهدوء تام".

وكشف كومان، رد فعل اللاعبين بعد السقوط أمام البايرن، قائلًا: "اللاعبين يعرفوا الحقيقة خاصة الكبار، لقد فازوا بالعديد من الألقاب، نحن نريد تغيير الأشياء لكننا واقعيون، يومين غير كافية لتحسين الأمور، نحتاج للمزيد من الوقت".

اقرأ أيضا

مفاجآت في مستقبل بيدري مع برشلونة

برشلونة يسعى لخطف ستيرلينج من دكة جوارديولا

حمل تطبيق سعودي الآن