"ليس سوبر مان".. إبراهيموفيتش خارج الخدمة في مواجهة يوفنتوس بأوامر المدرب

تاريخ النشر: 19/09/2021
176
منذ سنتين
"ليس سوبر مان".. إبراهيموفيتش خارج الخدمة في مواجهة يوفنتوس بأوامر المدرب

قال مدرب ميلان إن المهاجم السويدي إبراهيموفيتش ليس بطلا خارقا وبالتالي لن يتعافى في الوقت المناسب للحاق بمواجهة يوفنتوس اليوم في الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وعاد المهاجم السويدي المخضرم إلى الملاعب في الجولة الماضية بعد تعرضه لإصابة في الركبة في مايو، وسجل هدفا في الفوز على لاتسيو، لكنه غاب عن الخسارة أمام ليفربول في منتصف الأسبوع الماضي بدوري أبطال أوروبا بسبب إصابة في وتر العرقوب.

وقال ستيفانو بيولي في مؤتمر صحفي قبل مباراة القمة المرتقبة في تورينو "زلاتان يود أن يكون سوبرمان لكنه ليس كذلك قمنا بتقييم حالته ولم تتحسن كثيرا. هو وأوليفييه جيرو لن يكون بوسعهما اللعب بسبب إصابة في أسفل ظهر الفرنسي سنعتمد على اللاعبين المتاحين".

وعاد ميلان إلى دوري الأبطال لأول مرة منذ موسم 2013-2014 بعدما احتل المركز الثالث في الدوري الموسم الماضي، كما بدأ ميلان الدوري المحلي بشكل رائع وفاز في أول 3 مباريات، بينما جاءت بداية يوفنتوس سيئة ولديه نقطة واحدة فقط.

وأنهى بيولي حديثه بقوله "نشعر أننا فريق قوي ونحاول الفوز بكل مباراة. التنافس قوي في الدوري الإيطالي ومستويات فرق القمة متقاربة. أمام يوفنتوس ستكون مباراة قوية ولا يزال بوسع المنافس حصد لقب الدوري".

اقرأ أيضا

إبراهيموفيتش يغيب عن مواجهة ليفربول بسبب الإصابة

إبراهيموفيتش يستعد للعودة من بوابة دوري أبطال أوروبا

حمل تطبيق سعودي الآن