النصر مهدد بـ"خسارة" الكلاسيكو بعد شكوى الاتحاد المفاجئة !

تاريخ النشر: 18/09/2021
3520
منذ سنتين
النصر مهدد بـ"خسارة" الكلاسيكو بعد شكوى الاتحاد المفاجئة !

يترقب عشاق الساحرة المستديرة، كلاسيكو المملكة الكبير بين النصر والاتحاد، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

وقبل انطلاق الجولة الخامسة، كان الاتحاد يتصدر جدول ترتيب دوري المحترفين، برصيد 9 نقاط، وبفارق 3 نقاط عن النصر، الذي لعب لقاء أقل.

ويأتي كلاسيكو المملكة، في ظل تدهور العلاقات بين النصر والاتحاد، حيث نجح العالمي، في خطف الثنائي البرازيلي أنسيلمو دي مورايس والكاميروني فينسنت أبوبكر، من العميد، في الميركاتو الصيفي.

وخطف العالمي، أنسيلمو وأبوبكر، في رد على ما اعتبره مفاوضات سرية للاتحاد، مع المهاجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، على الرغم من عدم دخوله الفترة الحرة من عقده مع النصر.

* أزمة جديدة..

ولكن، يبدو أن الأزمات بين الاتحاد والنصر، لن تقف عند هذا الحد، حيث كشفت تقارير صحفية، عن شكوى رسمية، من إدارة العميد، برئاسة أنمار الحائلي، ضد العالمي.

ووفقًا لهذه التقارير، فإن الاتحاد، يستعد لتقديم شكوى ضد "شرعية" مشاركة البرازيلي أنسيلمو دي مورايس، مع النصر. 

وسيعتمد مجلس إدارة الاتحاد، في شكواه، على أن النصر، قام بتسجيل أنسيلمو، على الرغم من تواجد 7 محترفين أجانب، حيث لم يتم فسخ عقد البرازيلي بيتروس أراوخو، إلا بعد غلق باب الانتقالات الصيفية.

والنصر فسخ عقد بيتروس، لكي يسجل أنسيلمو، القادم من الوحدة، في قائمة الفريق الأول لكرة القدم، خلال الموسم الرياضي الحالي 2021-2022.

وشددت التقارير، على أن "شكوى" الاتحاد، ضد مشاركة أنسيلمو، سيتم تقديمها رسميًا، في حال خسارة الفريق الأول لكرة القدم، في الكلاسيكو، أمام النصر، للمطالبة بـ"الثلاث نقاط".

اقرأ أيضا

"تسجيل ماثيوس بيريرا في الهلال باطل".. حقيقة كارثة جيوفينكو الخطيرة

اتفاق تاريخي.. النصر "يتنازل" عن حقه في دوري أبطال آسيا إلى الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن