الاتحاد "يشكر" النصر.. ويكشف عن أولى صفقاته الشتوية

تاريخ النشر: 15/09/2021
1489
منذ سنتين
الاتحاد "يشكر" النصر.. ويكشف عن أولى صفقاته الشتوية

نجح مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، في حسم مجموعة من الصفقات الكبرى، خلال الانتقالات الصيفية "2021".

وضم الاتحاد، كلًا من "صالح الوحيمد، أسامة المرمش، عبدالله الحافظ، البرازيلي إيجور كورنادو، والفرنسي يوسف نياكاتي".

والإدارة الاتحادية، كانت تخطط لضم صفقة صيفية أخرى، بالتعاقد مع متوسط الميدان البرازيلي أنسيلمو دي مورايس، من الوحدة، قبل تدخل النصر، الذي خطف اللاعب، في الأيام الأخيرة من الميركاتو.

* صفقة شتوية كبرى..

ولكن، يبدو أن الاتحاد، سيقدم الشكر إلى النصر، على خطف أنسيلمو، وذلك لقربه من صفقة برازيلية أخرى، ستمثل إضافة كبرى للفريق الأول لكرة القدم.

وألمح الإعلامي بندر المطيري، المقرب من البيت الاتحادي، إلى تعاقد الاتحاد، مع النجم البرازيلي الدولي إدنيلسون، متوسط ميدان إنترناسيونال البرازيلي.

وإدنيلسون كان قريبًا للغاية من الانضمام إلى الشباب، في الصيف الحالي، لولا اختلاف إدارة خالد البلطان، مع مسؤولي إنترناسيونال، على قيمة الصفقة.

وعلق المطيري عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، على صورة إدنيلسون؛ قائلًا: "يناير الوعد يا ابن البرازيلية"؛ في تلميح إلى تعاقد الاتحاد معه.

- إذًا.. من هو إدنيلسون "صفقة الاتحاد الشتوية المرتقبة"؟

لاعب برازيلي من مواليد 18 ديسمبر 1989، حيث بدأ مسيرته، في بعض الفرق المحلية المغمورة، قبل الانتقال إلى العملاق كورينثيانز.

وفي صيف 2014، خرج إدنيلسون، في أول تجربة احترافية، عندما انتقل إلى أودينيزي الإيطالي، ومنه إلى مواطنه جنوى، على سبيل الإعارة.

وفي مارس من عام 2017، أعار أودينيزي، اللاعب البرازيلي، إلى إنترناسيونال، والذي اشترى عقده بشكل نهائي، في يوليو 2018.

ومع إنترناسيونال، تألق إدنيلسون بشكل ملحوظ، حيث سجل 28 هدفًا وصنع 24 آخرين، خلال 188 مباراة رسمية، لينضم لأول مرة إلى منتخب البرازيل، في سبتمبر الجاري.

اقرأ أيضا

انقلاب في النصر.. "طرد تاليسكا والتعاقد مع هذا اللاعب !"

نجم الاتحاد "يخون" النصر.. رغم تعرضه لـ"التعذيب" من إدارة الحائلي

حمل تطبيق سعودي الآن