انقلاب في النصر.. "طرد تاليسكا والتعاقد مع هذا اللاعب !"

تاريخ النشر: 15/09/2021
22079
منذ سنتين
انقلاب في النصر.. "طرد تاليسكا والتعاقد مع هذا اللاعب !"

في واحدة من أضخم الصفقات الصيفية، تعاقد مجلس إدارة النصر، برئاسة مسلي آل معمر، مع النجم البرازيلي أنديرسون تاليسكا، قادمًا من صفوف جوانجزو إيفرجراند الصيني.

وصفقة تاليسكا، كلفت خزينة نادي النصر، ما يقرب من 8 ملايين يورو، تم دفعها للاعب نفسه، من أجل فسخ عقده مع فريقه.

وتمكن تاليسكا، في تسجيل هدفين وصناعة مثلهما، في 3 مباريات بمسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، للموسم الرياضي الحالي 2021-2022.

كما نجح النجم البرازيلي، في صناعة هدف فوز العالمي، على تراكتور سازي الإيراني، ليقود الفريق الأول لكرة القدم، للتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

* طرد تاليسكا..

ومن ناحيته، فاجأ فهد الهريفي، أسطورة النصر، جماهير العالمي، والوسط الرياضي السعودي، بـ"مطالبته" بطرد تاليسكا، من النادي.

وقال الهريفي في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "حذرت الجميع من تاليسكا، قبل التعاقد معه.. لديه عيب كبير، إنه لاعب لا مركز له، لاعب يحتاج مركز وهمي؛ بمعنى جناح أثناء استلام الفريق للكرة، ثم ينزل يستلمها ليلعب (الون تو)، غير ذلك لا يضيف للمجموعة، ولا يرفع من شكلها الفني".

واعتبر أسطورة النصر، أن حال الفريق الأول لكرة القدم، لن ينصلح إلا بالتعاقد مع لاعب في مركز "6"، يستطيع الضغط على المنافس، والتمرير في منتصف الملعب.

- إذًا.. كيف كان رد جماهير نادي النصر؟!

من ناحيتها، انقلبت جماهير نادي النصر، على الهريفي، محذرة مجلس إدارة مسلي آل معمر، من الأخذ برأيه في أي شيء يتعلق بفريق الكرة.

وأشارت الجماهير النصراوية، إلى أن الهريفي، انتقد في وقتٍ سابق، اللاعب البرازيلي جوليانو دي باولا، بالإضافة إلى المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا.

وشددت على أن الفريق خسر الكثير برحيل جوليانو وفيتوريا، حيث ظهر أهميتهما داخل النصر، فيما بعد.

وزعم قطاع كبير من جماهير النصر، بوجود بعض اللاعبين السابقين في النادي، الذي يحاولون "تخريب" فريق الكرة، لتصفية حسابات، أو انتقامًا لعدم شغلهم أي منصب داخل قلعة العالمي.

حمل تطبيق سعودي الآن