من لابورتا إلى كومان.. مهلة أخيرة مدتها 3 مباريات لعودة برشلونة

تاريخ النشر: 15/09/2021
251
منذ سنتين
من لابورتا إلى كومان.. مهلة أخيرة مدتها 3 مباريات لعودة برشلونة

أعلنت صحيفة "سبورت" أن مجلس إدارة برشلونة بقيادة خوان لابورتا، قرر منح المدير الفني رونالد كومان، مهلة 3 مباريات من أجل حسم مستقبله مع البلوجرانا. 

جاء ذلك بعدما ظهر برشلونة يوم أمس في مباراة بايرن ميونخ بمستوى سيء للغاية على ملعب "كامب نو" ليعلن عن  سقوطه بثلاثية نظيفة أمام العملاق البافاري، وأمام جماهيره التي أظهرت الاستياء من أداء الفريق.

وأكدت الصحيفة أن لابورتا والمدير الرياضي، ماتيو أليماني، لم يغادرا الملعب إلا بعد 3 ساعات من انتهاء مباراة بايرن ميونخ، مضيفة أن صبر لابورتا اقترب من النفاذ تجاه كومان رغم تصريحاته قبل المباراة بأن هناك ثقة كبيرة في قدراته حتى في حالة الهزيمة وهو ما حدث مساء أمس، وأن الرئيس والجماهير لن يرضوا إلا بالأداء الذي يتمناه كل عاشق للعملاق الكتالوني.

وأضافت الصحيفة أن لابورتا منح رونالد كومان، مهلة لمدة 3 مباريات من أجل تقييم مستقبله وإمكانية رحيله عن برشلونة، حيث سيلعب أمام غرناطة يوم الإثنين المقبل، ثم الخميس أمام قادش ثم ليفانتي يوم الأحد 26 سبتمبر.

وحتى وقتنا هذا لا يوجد أي قرار من قبل لابورتا بشأن مستقبل كومان، ولكن هذا لا يعني أن الهولندي سيستمر في منصبه، ولكن يبدو أنه تم تأجيل حسم القرار إلى الأسبوع المقبل لمشاهدة ماذا سيفعل الفريق المباراة المقبلة وهناك أسبوع أمام المدرب لتصحيح الأخطاء.

اقرأ أيضا

كومان يعلق على سقوط برشلونة أمام بايرن ميونخ بدوري الأبطال

برشلونة يستقر على إقالة كومان بعد فضيحة بايرن ميونخ الجديدة

حمل تطبيق سعودي الآن