"هل يستضيف ديربي جدة".. ملعب النار جاهز 100%

تاريخ النشر: 14/09/2021
3331
منذ سنتين
"هل يستضيف ديربي جدة".. ملعب النار جاهز 100%

أصبح ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة، جاهزًا لاستضافة المباريات بنسبة 100%، بعد اكتمال المراحل النهائية لمشروع تطوير الملعب، وفق أعلى المعايير والمواصفات الدولية.

وذكر بندر عسيري، مدير ملعب الأمير عبد الله الفيصلي، في تصريح لـ"الشرق الأوسط"، أن الملعب أصبح جاهزًا، وأنهم في الإجراءات الأخيرة من الانتهاء من الملعب الذي يرجح أن يتم افتتاحه في أي وقت.

ورفض عسيري حسم تدشين الملعب، باستضافة مباراة ديربي جدة بين الاتحاد والأهلي، المقررة في 1 أكتوبر المقبل، ضمن منافسات دوري المحترفين، مؤكدًا أن هناك أمورًا مرتبطة بالوزارة والافتتاح، وقد يتم تدشين الملعب قبل مباراة الديربي أو بعدها، مضيفًا أن الترتيبات جارية بشأن افتتاح الملعب وفق البرنامج الذي تقرره وزارة الرياضة.

وتابع "الأمير عبد العزيز الفيصل وزير الرياضة أوضح في حديث سابق أن الافتتاح سيكون بداية الموسم ولكن لم يحدد متى، والملعب الآن في المراحل النهائية"

ويستعد ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة، لاستضافة المباريات، بعد توقف مستمر منذ منتصف عام 2012، لإجراء أعمال الصيانة، ومن المقرر أن يكون ضمن الملاعب التي تستضيف كأس آسيا 2027 في حالة فوز السعودية بحق استضافة البطولة.

اقرأ أيضا

الفراج يكشف.. موعد عودة ملعب الأمير عبد الله الفيصل

ديربي الأهلي والاتحاد في ملعب الفيصل.. أمنية وزير الرياضة

حمل تطبيق سعودي الآن