ديربي الأهلي والاتحاد في ملعب الفيصل.. أمنية وزير الرياضة

تاريخ النشر: 13/04/2021
865
منذ 3 سنوات
ديربي الأهلي والاتحاد في ملعب الفيصل.. أمنية وزير الرياضة

أعرب سمو الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة، عن تمنياته بافتتاح ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة، في حلته الجديدة، بمباراة الديربي بين الأهلي والاتحاد.

وذكرت "الشرق الأوسط"، أن الفيصل في زيارته التفقدية لملعب الأمير عبد الله الفيصل، أبدى تمنياته بإقامة افتتاح كبير في أثناء مباراة جماهيرية، تزامنًا مع عودة الملعب التاريخي لاستضافة المباريات مع بداية الموسم المقبل، مشيرًا إلى إمكانية عمل افتتاح مبسط في بداية الموسم، ويكون هناك افتتاح كبير في مباراة جماهيرية.

ونوه الفيصل بأن الملعب يعد حالة استثنائية في ظل ما مرت به المنشأة خلال مرحلة التطوير، مبينًا أن هناك خطة مستقبلية لتطوير الملعب، وإضافي كراسٍ ليصل الحجم الاستيعابي للمدرجات إلى 35 ألف مشجع، كما أكد أن الملعب أصبح جاهزًا بنسبة 80%، في ظل تبقي بعض التفاصيل الفنية البسيطة التي تتعلق بالأمن والسلامة، على أن يكون الملعب جاهزًا لاستقبال المباريات بشكل كامل بدءًا من الموسم الرياضي الجديد.

ويستعد ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة، لاستضافة المباريات، بعد توقف مستمر منذ منتصف عام 2012، لإجراء أعمال الصيانة، ومن المقرر أن يكون ضمن الملاعب التي تستضيف كأس آسيا 2027 في حالة فوز السعودية بحق استضافة البطولة.

اقرأ أيضا

تحرك سريع من الأهلي بعد إصابة ميتريتا في "ديربي جدة"

الأهلي يتلقى صدمة مدوية بعد التعادل مع الاتحاد في "ديربي جدة"

حمل تطبيق سعودي الآن