صحف إيران تبرز إصابة نجم الهلال "الغريبة" وصيحة فاشلة لاستقلال طهران

تاريخ النشر: 14/09/2021
2139
منذ سنتين
صحف إيران تبرز إصابة نجم الهلال "الغريبة" وصيحة فاشلة لاستقلال طهران

اهتمت وسائل الإعلام الإيرانية بفوز الهلال أمام استقلال طهران في ثمن نهائي دوري أبطال آسيا.

وحقق الهلال فوزا هاما في طريق منافسته على لقب دوري أبطال آسيا، بعد تخطي عقبة استقلال طهران بهدفين نظيفين، سجلهما الفرنسي بافيتمبي جوميز، وسالم الدوسري، ليصعد إلى ربع نهائي البطولة.

إصابة غريبة

ورصد موقع "varzesh3" إصابة سلمان الفرج قائد الهلال، واصفا إياها بالغريبة، وذلك بعد طلب اللاعب التغيير في الدقيقة 81 من المباراة، بسبب مسمار اخترق حذائه لم يستطع الاستمرار في اللعب بسببه.

وكتبت، أنه من الغريب وجود مسمار في أرض ملعب نادي الوصل بالإمارات، تسبب في حالة من الشعور بالألم لسلمان الفرج ليخرج بسببه من اللقاء.

وأشارت أن إصابة الفرج بناء على تقارير الجهاز الطبي في الهلال ليست مصدر قلق، وسيلعب مع فريقه في المباريات المقبلة.

قرار المراقب

وكشف الموقع الإيراني أن مراقب مباراة الهلال واستقلال طهران، سيرفع تقرير إلى الاتحاد الآسيوي، ويبرز وجود مسمار في ملعب المباراة، وستكون نقطة سلبية في سجل استضافة نادي الوصل للقاء، لأن الأمر كان من الوارد أن يتسبب في حادث أكثر خطورة رغم حدوثه بدون قصد.

صيحة فاشلة

نشرت وسائل إعلام إيرانية صورة لمهاجم استقلال طهران، عرمان رمزاني، تبرز حسرته على ضياع إحدى الفرص الخطيرة أمام مرمى الهلال، حيث كتبت عنها: "صيحة كان من المفترض أن تسعد استقلال".

وأضافت، أن رمزاني أهدر فرص للتسجيل في الدقائق الأخيرة من المباراة، إلا أن الأداء الجيد لحارس الهلال عبد الله المعيوف حال دون ذلك، ليترك نجوم استقلال خالي الوفاض.

اقرأ أيضا

فواز القرني يثير "غضب" النصر.. ماذا قال عن الهلال؟

"بعد سقوط استقلال".. صحف إيران عن نجم الهلال: أعجوبة!

حمل تطبيق سعودي الآن