بطولات الدورى

بطولات الكأس

الأندية القارية

تسريب خطير من دبي.. الهلال "يعاقب" ماثيوس بيريرا

15113 منذ أسبوع
avatar
أحمد عمارة
ماثيوس بيريرا
تابعنا عبر :
Twitter
Telegram

365 Scores

عاقب نادي الهلال، النجم البرازيلي ماثيوس بيريرا، وفق ما أوضحته آخر المستجدات الواردة مع الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء.

والفريق الأول لكرة القدم في الهلال، نجح في تحقيق فوز صعب على حساب استقلال الإيراني، (2-0)، في لقاء جمعهما مساء أمس الإثنين، على ملعب زعبيل في مدينة دبي الإماراتية، ضمن منافسات ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال آسيا.

وسرب إعلاميون، من ملعب نادي الوصل الإماراتي، العقاب الذي وقعه الجهاز الفني في الهلال، على النجم البرازيلي.

وبينما كان نجوم الهلال يحتفلون بالتأهل الآسيوي، اضطر ماثيوس بيريرا إلى إجراء تدريبات بدنية عنيفة، عقابًا له على المستوى الذي ظهر به، بدنيًا.

ولم يصل حتى الآن، صاحب الـ25 عامًا، إلى الجاهزية البدنية التامة، لذا يواصل تقديم مستويات أقل من المأمولة منه، نظرًا إلى أنه انضم إلى الهلال بـ90 مليون ريال سعودي تقريبًا، قادمًا من وست بروميتش ألبيون الإنجليزي.

وظهر بيريرا في مقطع فيديو، سربه البعض إلى موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، يخضع إلى تمارين بدنية قاسية، في ظل زيادة الوزن، وتراجع اللياقة.

من ناحية أخرى، دافع النجم محمد نور، أسطورة كرة القدم في النصر والاتحاد، عن بيريرا، موضحًا في تصريحات لـ"ملعب SBC"، أنه قدم تمريرة ساحرة في هدف الهلال الأول، إلى الفرنسي بافيتيمبي جوميز، لم نشهدها على حد وصفه، منذ وقت طويل في الدوري السعودي.

ويتألق البرازيليين إيجور كورنادو وأندرسون تاليسكا، مع الاتحاد والنصر، على الترتيب، لذا ينتظر الهلاليون، أن يظهر بيريرا، بالمستويات ذاتها.

الاكثر قراءة فى الموقع
رسميا| نجم الهلال يعلن "اعتزاله" بشكل مفاجئ

رسميا| نجم الهلال يعلن "اعتزاله" بشكل مفاجئ

27837 منذ يوم
رعب في الأهلي.. "رحيل" النفيعي و"انتهاء" مسيرة السومة

رعب في الأهلي.. "رحيل" النفيعي و"انتهاء" مسيرة السومة

25225 منذ يوم
نجم الأهلي "يهرب" إلى أحضان النصر.. "سأنقذ مستقبلي"

نجم الأهلي "يهرب" إلى أحضان النصر.. "سأنقذ مستقبلي"

22162 منذ يوم
"سننتقم من عائلتك إذا دربت النصر".. صدمة في الوسط الرياضي

"سننتقم من عائلتك إذا دربت النصر".. صدمة في الوسط الرياضي

14596 منذ 10 ساعات

التعليقات

( 3 ) تعليقات

فهد

ياشيخ اقطع يدي إذا هو مب نصراوي النصراويين يحبون ينشرون اخبار كاذبه

سعيد

شئ مؤسف ومحزن ان تكتب صحيفه سعودي أخبار مغلوطه بهذا الشكل الفاضح من المستفيد هل هو الميول ام اثبات شئ معين ام تشتيت تركيز النادي واللاعب اعتقد ان معد هذا الخبر تجاوز ٥٥ عاما اسلوب قديم عثى عليه الزمن والفكر والاسلوب لايتغير عجبا تطور ولو قليلا اخي الصحفي فأنت عنوان الثقافة للبلد.

ابو فيصل

وجه بيريرا في صورة العرض يقول لا تصدقوه اكبر كذاب