مباراة الهلال واستقلال.. جارديم يستقر على ثنائي الوسط

تاريخ النشر: 13/09/2021
906
منذ سنتين
مباراة الهلال واستقلال.. جارديم يستقر على ثنائي الوسط

استقر البرتغالي ليوناردو جارديم المدير الفني لنادي الهلال، على ثنائي الوسط الذي يخوض به مواجهة استقلال طهران مساء اليوم.

موعد مباراة الهلال واستقلال

ويحتضن ملعب زعبيل في مدينة دبي مباراة الهلال واستقلال طهران، ضمن مباريات ثمن نهائي دوري أبطال آسيا، في الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، ويتم بث اللقاء عبر شبكة قنوات SSC 7.

جارديم يحسم قراره

وجاءت إصابة عبد الله المعيوف في الركبة، وغياب محمد كنو عن مواجهة استقلال طهران لتربك حسابات المدرب جارديم، لاختيار الثنائي الذي يخوض به المواجهة الآسيوية.

وكانت تقارير قد أشارت لمفاضلة بين ناصر الدوسري، ومحمد جحفلي لاعبا الهلال من أجل اختيار أحدهما للمشاركة أساسيا بجوار سلمان الفرج قائد الزعيم.

وأوضح الإعلامي عايد العليوي عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر"، أن جارديم قرر الاعتماد على سلمان الفرج، وناصر الدوسري في خانة المحور خلال مواجهة استقلال الإيراني.

واعتمد جارديم على جحفلي في مباريات الدوري السعودي في خانة المحور، لتعويض غياب محمد كنو، وعبد الله عطيف، مع الاعتماد على ناصر الدوسري في مركز الظهير الأيسر، بدلا من ياسر الشهراني الذي غاب في لقاءات الزعيم الافتتاحية بالمسابقة بسبب الراحة التي حصل عليها بعد عودته من أولمبياد طوكيو.

ويغيب عن الهلال أمام الاستقلال، عبد الله عطيف للإصابة، محمد كنو للإيقاف، كويلار وكاريلو وفييتو لعدم تواجدهم بالقائمة الآسيوية.

اقرأ أيضا

بن نافل "يتابع" جارديم في تدريبات الهلال.. الحصة الأخيرة

داني ألفيس يجيب.. لماذا يفضل الرحيل إلى الهلال أو النصر؟

حمل تطبيق سعودي الآن