داني ألفيس يجيب.. لماذا يفضل الرحيل إلى الهلال أو النصر؟

تاريخ النشر: 12/09/2021
942
منذ سنتين
داني ألفيس يجيب.. لماذا يفضل الرحيل إلى الهلال أو النصر؟

يقترب النجم المخضرم داني ألفيس، من خوض تجربة جديدة، بعدما فسخ صاحب الـ38 عامًا، العقد رسميًا مع ساو باولو البرازيلي، بينما أشار أكثر من صحفي وإعلامي، إلى أنه تلقى عرضًا من نادٍ سعودي، ما يضع الهلال والنصر على رأس قائمة المرشحين إلى الحصول على خدماته.

والنجم البرازيلي داني ألفيس، أحد أبرز من شغل مركز الظهير الأيمن في تاريخ كرة القدم، خاصة في أثناء فترته مع برشلونة الإسباني، عندما دافع عن ألوانه، 8 سنوات، من 2008 إلى 2016.

وأشار الصحفي كايو ريبيرو لـ"uol.com" البرازيلية، إلى سبب رحيل ألفيس عن ساو باولو.

وشدد على أن داني ألفيس كان محقًا بالرحيل عن ساو باولو، لكن كان يتعين عليه أن يصبر بعض الوقت على فريقه، لقد اعترف المسؤولون بأن له مستحقات مادية متأخرة، لذا كان سيحصل عليها سواء عاجلًا أم آجلًا.

وأوضح أن ألفيس كان له 1.8 مليون يورو، ما يعادل 8 مليون ريال سعودي فقط، قيمة الراتب السنوي.

ويرغب ألفيس في الحصول على عقد ضخم في آخر عقد يوقع عليه، في مسيرته الرياضية مع كرة القدم، لذا يفضل خيار الهلال والنصر، بالتحديد اللعب مع نادٍ من المنطقة الخليجية أو من الشرق الأوسط عمومًا.

ولكن.. قد يلجأ داني إلى البقاء حتى السوق الشتوية مع نادٍ برازيلي، في ظل استمرار سوق الانتقالات حتى الرابع والعشرين من شهر سبتمبر الجاري.

وارتبط النجم البرازيلي بالرحيل إلى الهلال أو النصر، بعدما أكد الإعلامي الشهي نيكولو شيرا، تلقي داني ألفيس عرضين من الإمارات والمملكة العربية السعودية.

حمل تطبيق سعودي الآن