بإغراءات كثيرة.. مانشستر سيتي يسعى لخطف مودريتش من ريال مدريد

تاريخ النشر: 12/09/2021
536
منذ سنتين
بإغراءات كثيرة.. مانشستر سيتي يسعى لخطف مودريتش من ريال مدريد

أعلن موقع "ديفنسا سنترال" الإسباني أن بيب غوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي لا يزال مهتما بالتعاقد الكرواتي لوكا مودريتش متوسط ميدان ريال مدريد.

وأعلن ريال مدريد تجديد عقد الكرواتي في مايو الماضي لموسم واحد بعد أن كان ارتباطه بالنادي الملكي ينتهي مع نهاية الموسم الماضي ليستمر حتى يونيو 2022.

ويأمل صاحب الـ36 عاما بالمشاركة مع منتخب بلاده في نهائيات مونديال قطر 2022 خصوصا أنه ما زال يقدم مستويات كبيرة ويسعى لتمديد عقده مع النادي الملكي أو البحث عن تجربة جديدة لموسم واحد حتى يتمكن من المشاركة في المونديال.

وأضاف التقرير أن مانشستر سيتي ومدربه غوارديولا يستعدان لتقديم عرض مغر له للعب في صفوفه الموسم القادم.

وذكر الموقع أنه وعلى الرغم إعلان مودريتش رغبته في البقاء مع ريال مدريد وإنهاء مشواره هناك، إلا أن الموسم مازال طويلا وقد تحدث تغييرات كبيرة تجعل اللاعب يبحث عن وجهة جديدة خصوصا أنه سيكون لاعبا حرا مع نهاية الموسم الجاري.

وأكد "ديفنسا سنترال" أن مانشستر سيتي سيحاول إغراء مودريتش باللعب عاما إضافيا مع نادي نيويورك سيتي الأمريكي الذي يعد أحد أندية مجموعة السيتي التي تملك 8 أندية حول العالم، كون النجم الكرواتي ألمح في أكثر من مناسبة إلى أنه يريد العيش في الولايات المتحدة الأمريكية.

ومنذ انتقاله إلى ريال مدريد موسم 2012 ، ساهم لوكا بشكل كبير في فوز الملكي بـ17 لقبا، وهي 4 ألقاب في دوري أبطال أوروبا ولقبان للدوري الإسباني ولقب لكأس ملك إسبانيا و3 ألقاب في السوبر الإسباني و3 ألقاب في السوبر الأوروبي و4 ألقاب في كأس العالم للأندية.

اقرأ أيضا

الكشف عن بديل مودريتش أمام ليفانتي

مفاجأة.. "مودريتش وكروس" في مأزق بسبب نجم ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن