"مصائب قوم عند قوم فوائد".. نجم ريال مدريد يستفيد من إصابة مودريتش وكروس

تاريخ النشر: 11/09/2021
197
منذ سنتين
"مصائب قوم عند قوم فوائد".. نجم ريال مدريد يستفيد من إصابة مودريتش وكروس

"مصائب قوم عند قوم فوائد".. تعد إصابة الثنائي لوكا مودريتش وتوني كروس، وغيابهم عن المشاركة مع الفريق الأول لريال مدريد في الدوري الممتاز "الليجا"، تأتي في صالح الإسباني إيسكو.

ويستعد ريال مدريد لإستضافة نظيره سيلتا فيجو، على ملعب سانتياجو برنابيو، مساءا غدًا الأحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية، اليوم السبت، في تقريرها، أن إصابة مودريتش وكروس، تمنح إيسكو، حياة جديدة في عهد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

الصحيفة، أفادت أن إيسكو، أمام ديبورتيفو ألافيس، شارك في دقيقتين فقط، ولكن بعدها لعب كأساسي أمام ليفانتي وريال بيتيس، وخاض 125 دقيقة من 180.

وأشار التقرير إلى أن اللاعب الإسباني، لديه الفرصة ليبدأ أمام سيلتا فيجو، كأساسي للمباراة الثالثة على التوالي وهو أمر لم يفعله طوال الموسم الماضي مع زيدان.

ويذكر أنه في الموسم الماضي لعب فقط 8 مباريات كأساسي، آخر مرة لعب 3 مباريات متتالية، كأساسي كانت في يناير 2020.

والجدير بالذكر أنه على الأرجح يبدأ "إيسكو"، كأساسي أمام سيلتا فيجو، بعد وصول متأخر لفالفيردي وكاسيميرو وعدم تعافي كروس ومودريتش، الوضع يتحسن مع كارلو ويبدو أن المدرب الإيطالي بطريقه لاستعادة إيسكو.

** قبل بداية الموسم الحالي، غموض في مستقبلإيسكو:

إيسكو البالغ من العمر 29 عامًا، عاش أيامًا عصيبة تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، إذ لم يكن ضمن العناصر الأساسية في تشكيل النادي المدريدي، بينما زاد وزنه، وقلت لياقته البدنية.

الفترة الحالية، يسعى إيسكو، إلى استعادة المستويات المعروفة عنه، حيث أظهر استعدادًا بدنيًا جيدًا في الحصص التدريبية الأخيرة، ونجح في خسارة عدد من الكيلوجرامات.

ورددت العديد من التقارير الفترة الأخيرة، أن إدارة ريال مدريد كانت ترغب في التخلص من إيسكو، مع بعض اللاعبين، لتوفير الأموال من أجل تدعيم النادي بمجموعة من الصفقات المميزة مثل مبابي وهالاند.

اقرأ أيضا

بـ"جنسية برتغالية".. ريال مدريد يسعى لخطف موهبة شابة من الدوري الإنجليزي

مفاجأة.. الكشف عن أول الراحلين في ريال مدريد الشتاء المقبل

حمل تطبيق سعودي الآن