جارديم "يزلزل" الهلال.. مفاجآت مدوية في القائمة الآسيوية

تاريخ النشر: 03/09/2021
3221
منذ سنتين
جارديم "يزلزل" الهلال.. مفاجآت مدوية في القائمة الآسيوية

لا صوت يعلو في الوقت الحالي، إلا على قائمة أجانب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في "الآسيوية".

ويواجه الهلال، الفريق الأول لكرة القدم بنادي استقلال طهران الإيراني، يوم 13 سبتمبر الجاري، ضمن منافسات دور الـ16 ببطولة دوري أبطال آسيا 2021.

ويفاضل الجهاز الفني للهلال، بقيادة البرتغالي ليوناردو جارديم، بين 7 نجوم أجانب، لاختيار 4 منهم فقط، في القائمة الآسيوية، وذلك قبل 10 أيام من مواجهة الاستقلال.

* القائمة الآسيوية..

وفي هذا السياق، كشفت صحيفة "الجزيرة"، في خبر عاجل، عن رباعي الهلال الأجنبي، في دوري أبطال آسيا.

وأعلنت الصحيفة، أن جارديم، اختار كلًا من "قلب الدفاع الكوري الجنوبي جانغ هيون سو، وصانع الألعاب البرازيلي ماثيوس بيريرا، بالإضافة إلى النجم الأرجنتيني لوسيانو فييتو".

وأشارت إلى أن المدير الفني البرتغالي، يفاضل في الوقت الحالي، بين المهاجمين "الفرنسي بافيتيمبي جوميز، والمالي موسى ماريجا"، لينضم أحدهما إلى الثلاثي السابق.

وانضمام فييتو، إلى قائمة الهلال الآسيوية، بمثابة المفاجأة الكبرى، خاصة في ظل الأحاديث المتداولة، بشأن رغبة الإدارة والجهاز الفني، في التخلص من اللاعب.

- إذًا.. لماذا تم استبعاد أندريه كاريلو وجوستافو كويلار؟

وبناء على هذه الاختيارات، يكون قد تأكد استبعاد الثنائي الكولومبي جوستافو كويلار والبيروفي أندريه كاريلو، من قائمة الهلال الآسيوية.

وسر هذا الاستبعاد، هو مشاركة الثنائي، مع منتخبي كولومبيا والبيرو، في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

وينتهي مشوار اللاعبين الاثنين في التصفيات، يوم 11 سبتمبر، أي قبل يومين فقط من مواجهة الاستقلال، ما يعني استحالة مشاركتهما، وبالتالي فضل جارديم، استبعادهما نهائيًا.

اقرأ أيضا

مسلي آل معمر "يحبط" الهلال والاتحاد والأهلي.. مفاجأة مدوية لجماهير النصر

بعد كارثة عطيف.. الهلال "يخطف" ثنائي النصر والاتحاد في الشتوية

حمل تطبيق سعودي الآن