بعد كارثة عطيف.. الهلال "يخطف" ثنائي النصر والاتحاد في الشتوية

تاريخ النشر: 03/09/2021
8738
منذ سنتين
بعد كارثة عطيف.. الهلال "يخطف" ثنائي النصر والاتحاد في الشتوية

يعيش عشاق نادي الهلال، في رعب حقيقي، بعد الإصابة الخطيرة التي تعرض لها عبدالله عطيف، نجم خط وسط الفريق الأول لكرة القدم.

وعطيف خرج من مباراة منتخب السعودية الأول لكرة القدم، أمام فيتنام، في الجولة الأولى من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022، وهو يبكي بشدة، بعد تعرضه لإصابة خطيرة.

وأثبت التشخيص المبدئي، إصابة نجم الهلال الكبير، في الغضروف والرباط الجانبي للركبة اليسرى، على أن يخضع لفحوصات أكثر، خلال الساعات القادمة، لمعرفة مدة غيابه عن الملاعب.

* نهاية حزينة..

وفي هذا السياق، أعربت جماهير الهلال، عن تخوفها من نهاية مسيرة عطيف الكروية، خاصة أن اللاعب، لديه تاريخ طويل مع الإصابات.

بل أن آخر إصابة عانى منها اللاعب، كانت بـ"قطع في الرباط الصليبي"، بالركبة اليسرى، وهي نفس المكان الذي يُعاني منه حاليًا.

والقطاع الأكثر تفاؤلًا بين عشاق الزعيم، يروا أن عطيف، قادر على التغلب على الإصابة من جديد، ولكنه من الصعب أن يعود إلى مستواه السابق، خاصة مع تقدمه في العمر، حيث اقترب من الـ30 سنة.

- إذًا.. كيف سيتصرف نادي الهلال ورئيسه فهد بن نافل؟

من ناحيتهم، يرى عديد من الإعلاميين والنقاد الرياضيين، أن بن نافل، أصبح لزامًا عليه، أن يتعاقد مع لاعب خط وسط "ارتكاز"، لتعويض عطيف، وذلك بمجرد فتح باب الانتقالات الشتوية القادمة.

ويفتح باب الانتقالات الشتوية، في المملكة العربية السعودية، يوم 2 يناير 2022، ويُغلق في نهاية نفس الشهر.

وبالنظر إلى الساحة الرياضية السعودية، فإنه يتواجد عدد من الأسماء المتوفرة، والذي يستطيع مجلس إدارة الهلال، التعاقد معهم؛ على النحو التالي:

1- عبدالله الخيبري

متوسط ميدان نادي النصر، البالغ من العمر 25 سنة، ينتهي عقده مع فريقه، في يناير القادم، ولم يتوصل حتى الآن، إلى اتفاق مع مجلس الإدارة، للتجديد.

وبالفعل، ارتبط اسم اللاعب، في وقتٍ سابق، بالانتقال إلى الهلال، كما يحظى أيضًا باهتمام كبير من الاتحاد.

2- عبدالإله المالكي

لاعب الوسط في نادي الاتحاد، البالغ من العمر 26 سنة، يدخل الفترة الحرة في يناير القادم، ولم يجدد عقده، حتى الآن.

ومن الممكن أن يستغل الهلال، علاقته القوية مع الاتحاد، من أجل خطف المالكي، الذي يُعتبر أحد أفضل نجوم الوسط في المملكة، في الوقت الحالي.

3- سلطان الفرحان

وأخيرًا، يظهر اسم اللاعب الشاب سلطان الفرحان، البالغ من العمر 24 سنة، والذي كان قريبًا للغاية من العودة إلى بيته الهلالي، في الفترة الماضية.

وعلى الرغم من امتداد عقده مع فريقه الحالي الرائد، إلا أن الصفقة من الممكن أن تُحسم بسهولة لمصلحة الهلال، وذلك لرغبة اللاعب القوية، في إتمام الصفقة.

حمل تطبيق سعودي الآن