اعتراض الاتحاد والأهلي على الآلية الجديدة لدعم الأندية

تاريخ النشر: 03/09/2021
4251
منذ سنتين
اعتراض الاتحاد والأهلي على الآلية الجديدة لدعم الأندية

يدرس مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي برفقة إدارة الأهلي بقيادة ماجد النفيعي، تقديم اعتراض على الآلية الجديدة لدعم الأندية، والخاصة بنسبة الحضور الجماهيري.

أعلنت وزارة الرياضة، خلال الأيام الماضية، عن استراتيجية دعم الأندية للموسم الرياضي 2021-2022م في عامها الثالث، والتي تهدف إلى تحقيق استدامة الأندية الرياضية في المملكة ماليًّا وإداريًّا.

وتستهدف "الرياضة"، زيادة تحفيز الحضور الجماهيري، لجميع أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث يمكن لكل نادٍ الحصول على مبلغ 15 مليون ريال سنويًّا للمباريات التي تقام على أرضه، كحد أقصى بواقع مليون ريال للمباراة الواحدة، وذلك وفقًا للنسب المحددة التالية، - مليون ريال على نسبة حضور أكبر من 90% من سعة الملعب، و0 75 ألف ريال على نسبة حضور أكبر من 75%، و500 ألف ريال على نسبة حضور أكبر من 60%،و 250 ألف ريال على حضور أكبر من 50%، و 100 ألف ريال على نسبة حضور أكبر من 30% من سعة الملعب.

ووفقا لما نقلته صحيفة "عكاظ"، اليوم الجمعة، تنوي إدارتي الأهلي والاتحاد تقديم اعتراض على الآلية الجديدة لدعم الأندية، والخاصة بتحديد نسبة الحضور الجماهيري أكبر من 90٪ للحصول على مبلغ مليون ريال.

اقرأ أيضا

مسلي آل معمر "يحبط" الهلال والاتحاد والأهلي.. مفاجأة مدوية لجماهير النصر

"موعد" عودة السومة إلى مباريات الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن