"خلاف" خطير يقرب نجم الاتحاد من النصر

تاريخ النشر: 03/09/2021
5254
منذ سنتين
"خلاف" خطير يقرب نجم الاتحاد من النصر

لا صوت يعلو في الوقت الحالي، داخل نادي الاتحاد، إلا على ملف تجديد عقود عدد من نجوم الفريق الأول لكرة القدم.

ونجحت الإدارة الاتحادية، برئاسة أنمار الحائلي، في سداد ديون النادي، وتسجيل الصفقات الصيفية الجديدة؛ أبرزها "البرازيلي إيجور كورنادو والفرنسي يوسف نياكاتي".

وبعد سداد الديون وتسجيل الصفقات الجديدة، فتح الحائلي، ملف تجديد عقود نجوم الفريق الأول؛ وفي مقدمتهم الظهير الأيمن الشاب سعود عبدالحميد.

* مستقبل سعود..

ووفقًا لصحيفة "الشرق الأوسط"، فإن خلاف نشب بين مسؤولي الاتحاد، والظهير الأيمن سعود عبدالحميد، على التفاصيل المالية في العقد الجديد.

وكشفت الصحيفة، عن أن هذا "الخلاف"، أجل توقيع اللاعب، على عقوده الجديدة، مع الاتحاد، وذلك بعد دخوله الفترة الحرة، بشكل رسمي، في أغسطس الماضي.

وأوضحت أن الإدارة الاتحادية، ستجتمع باللاعب، بعد نهاية مشواره مع منتخب السعودية الأول لكرة القدم، في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022، لمحاولة حل هذا الخلاف المالي.

وهذا التطور المفاجئ، يأتي بعد ما أعلنه الإعلامي الرياضي منار شاهين، أمس الخميس، بشأن اقتراب الظهير الشاب البالغ من العمر 22 سنة، من توقيع عقوده الجديدة.

وفي نفس السياق، أشارت الصحيفة، إلى اهتمام كبير من النصر، للتعاقد مع عبدالحميد، حيث يحضر عرضًا ضخمًا، للتعاقد معه، في حال فشل تجديد عقده مع العميد.

ومصادر نصراوية، كانت قد توعدت الاتحاد، بمفاجآت جديدة في الشتاء القادم، وذلك بعد أن نجح العالمي، في خطف الثنائي الكاميروني فينسنت أبوبكر والبرازيلي أنسيلمو دي مورايس، من قلعة العميد، في الصيف الحالي.

وبدأت العلاقة تتوتر بين النصر والاتحاد، بعد اتهام عدد من مسؤولي العالمي، نظراءهم في قلعة العميد، بالتفاوض "سرًا" مع المهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، في الفترة المحمية من عقده.

حمل تطبيق سعودي الآن