النصر "يفتش" في 4 قارات عن حارس مرمى

تاريخ النشر: 26/08/2021
411
منذ سنتين
النصر "يفتش" في 4 قارات عن حارس مرمى

ربما يكون تدعيم مركز حراسة المرمى واحدة من أهك القضايا التى تشغل الجميع في نادي النصر ، فقد أصبح هناك اتفاق تام على ضرورة التعاقد مع حارس مرمى صاحب خبرات فنية عالية.

حاجة النصر الماسة للتعاقد مع حارس مرمى الصيف الجاري كشفتها بوضوح سعي الإدارة النصرواية لضم حارس ودخولها في مفاوضات مع حُراس من 4 قارات ، أسيا ، أفريقيا ، أوربا وأمريكا اللاتينية.

وترى إدارة النصر ومدرب الفريق مينيز أن مستوى وليد عبدالله غير ثابت ويحتاج إلى حارس اخر معه ليكون ثنائي قوي في حراسة المرمى يؤهل ويساعد العالمي على المنافسة على جميع البطولتات هذا الموسم.

إدارة النصر فتحت خطوط إتصالات منذ أسابيع مع الدولي المصري محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي القاهري وهي المفاوضات التى لم يتم الإعلان عنها .

كما فتحت إدارة العالمي خط مفاضات مع أكثر من حارس مرمى أخر من أمريكا اللاتينية وأوربا لتدعيم هذا المركز في صفوف العالمي.

وفي هذا الشأن ،دخلت إدارة النصر في مفاوضات مع الحارس البرازيلي سانتوس حارس أتليتيكو باراناينسي البرازيلي.

ويبلغ دوس سانتوس نيتو من العمر “31 عاماً” وبدأ مسيرته الرياضية مع أتلتيكو باراناينسي البرازيلي “بي” وصعد للعب في الفريق الأول خلال عام 2010.

كما دخل النصر في مفاوضات مع الإسباني جويل روبلز حارس ريال بيتيس الإسباني للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويبلغ جويل روبلز من العمر “31 عاماً” وسبق له اللعب لأندية ليجانيس وأتلتيكو مدريد ورايو فاليكانو وويجان الانجليزي وإيفرتون، ويلعب في صفوف ريال بيتيس منذ عام 2018.

وبخلاف الحارس الأرجنتيني سانتوس والأسباني روبلز والمصري محمد الشناوي إرتبط النصر بأسماء حُراس مرمى كثيريين أخرين هذا الصيف منهم ، فواز القرني والكوري الجنوبي جو هيون.

ويرغب النصر في الأستغناء عن محترفه الأرجنتيني بيتي مارتينير بسبب حاجته إلى وقت طويل للعودة للملاعب بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي الموسم الماضي ، على أن يتم التعاقد مع حارس أجنبي بدلاً منه.

يذكر أن النصر استغنى عن الحارس الأسترالي برادلي جونز هذا الصيف، ليصبح وليد عبدالله هو حارس الفريق الأساسي.

اقرأ أيضا

"كوارث تحكيمية ومبالغ فلكية".. الصرامي يثير الجدل عن مجاملة الهلال وتضرر النصر

مفاوضات سرية.. نجم النصر "ينقل" هدف الاتحاد إلى مرسول بارك

حمل تطبيق سعودي الآن