الأهلي يرد على النصر والاتحاد.. و"يخطف" بطل إفريقيا

تاريخ النشر: 25/08/2021
17210
منذ سنتين
الأهلي يرد على النصر والاتحاد.. و"يخطف" بطل إفريقيا

اقترب مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة ماجد النفيعي، من التعاقد مع صفقة إفريقية كبرى، قبل إغلاق باب الانتقالات الصيفية الحالية.

والأهلي أعلن في وقتٍ سابق، التعاقد مع النجم البرازيلي العالمي باولينيو، بالإضافة إلى مواطنه دانكلير بريرا، والظهير الأيسر المقدوني إزغان أليوسكي.

كما ضم الراقي، كلًا من متوسط الميدان الكرواتي فيليب براداريتش، والجناح السنغالي الحسن نداو، إلى جانب مهاجم الفتح محمد مجرشي.

* صفقة جديدة..

ولم تكتفِ الإدارة الأهلاوية، بهذه الصفقات، حيث تعمل حاليًا على ضم متوسط ميدان جديد، بطلب شخصي من بيسنيك هاسي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، على أن يتم تسجيله بدلًا من الصربي ليوبومير فيجسا.

وفي هذا السياق، كشفت صحيفة "هاتريك"، عن تفاوض الأهلي، مع الريان القطري، للتعاقد مع متوسط ميدانه الكاميروني فرانك كوم.

وأشارت الصحيفة، إلى أن استهداف الإدارة الأهلاوية، التعاقد مع كوم، يأتي بعد الانسحاب من صفقة أنسيلمو دي مورايس، متوسط ميدان الوحدة.

وأنسيلمو كان قريبًا للغاية من الأهلي، قبل أن يتدخل الاتحاد والنصر في الصفقة، وسط مزاد مالي ضخم، دفع النفيعي، للانسحاب منها.

- إذًا.. من هو فرانك كوم "صفقة الأهلي المرتقبة"؟

لاعب كاميروني من مواليد 18 سبتمبر 1991، حيث بدأ مسيرته الكروية في الفريق المحلي بانثيري.

وفي يناير 2012، خرج كوم، في أول تجربة احترافية خارج الكاميرون، عندما انتقل إلى النجم الساحلي التونسي، ومنه إلى كارلسروه الألماني.

وعاد النجم الكاميروني، إلى تونس من جديد، من بوابة الترجي الرياضي التونسي، والذي ظل معه من 2017 إلى 2019، قبل الانتقال إلى الريان القطري.

وطوال مسيرته الكروية، لعب فرانك كوم، 251 مباراة رسمية، سجل خلالها 13 هدفًا، وصنع 11 آخرين، مع تلقي 65 إنذارًا، و4 كروت حمراء.

وتوج كوم، بالعديد من البطولات؛ أبرزها: دوري أبطال إفريقيا "مرتين"، مع الترجي، وكأس الكونفدرالية الإفريقية "مرة"، مع النجم الساحلي.

حمل تطبيق سعودي الآن