كارتيرون و"نجم الأهلي" يقودان الزمالك للتتويج بالدوري المصري

تاريخ النشر: 25/08/2021
724
منذ سنتين
كارتيرون و"نجم الأهلي" يقودان الزمالك للتتويج بالدوري المصري

توج فريق الكرة بنادي الزمالك، بلقب الدوري الممتاز المصري، بموسم 2020-21، للمرة الثالثة عشرة في تاريخه، والأولى منذ 6 سنوات.

وتمكن الزمالك من حسم اللقب رسميًا، قبل انتهاء الموسم بجولة واحدة، بعد فوزه على الإنتاج الحربي بهدفين نظيفين أحرزهما أحمد سيد "زيزو" وأشرف بنشرقي، في الدقيقتين 6 و88 من عمر مباراة الجولة 33 وقبل الأخيرة من المسابقة، على ملعب الدفاع الجوي.

واستطاع مدرب التعاون الأسبق، باتريس كارتيرون، أن يقود الزمالك لحصد لقب الدوري، بعد تزعم صدارة المسابقة، برصيد 79 نقطة من 33 مباراة، بفارق 6 نقاط عن المنافس التقليدي، الأهلي، والذي تعادل في مباراة الجولة 33 مع الجونة بنتيجة (3-3).

وفي أول تصريح بعد حسم لقب الدوري، أكد كارتيرون أنه لا ينوي مطلقًا الرحيل عن القلعة البيضاء، معربًا عن سعادته بالتتويج بالدوري، ومؤكدًا عزم الزمالك على حصد لقب كأس مصر.

ونجح الدولي المصري محمد عبد الشافي، نجم الأهلي السابق، في التتويج بأول لقب دوري في مشواره مع الزمالك، بعد مسيرة متميزة مع الأهلي، توج خلالها برباعية دوري المحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين وكأس ولي العهد وكأس السوبر، خلال موسمي 2014-15، و2015-16.


اقرأ أيضا

حمدالله وإمرابط وشيفو والسومة أفضل العرب في دوري المحترفين

صباحك سعودي| مفاجأة روبن وتصريحات شيفو وخلافات خيسوس مع نجوم الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن