الاتحاد "يرعب" الهلال والنصر.. ويخطف "صفقة الموسم" من الأهلي

تاريخ النشر: 24/08/2021
2985
منذ سنتين
الاتحاد "يرعب" الهلال والنصر.. ويخطف "صفقة الموسم" من الأهلي

اقترب مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، من حسم صفقة مدوية، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في الموسم الرياضي الحالي 2021-2022.

والاتحاد أعلن في وقتٍ سابق، التعاقد مع حارس التعاون الشاب أسامة المرمش، بالإضافة إلى قلب دفاع الوحدة عبدالله الحافظ، والبرازيلي إيجور كورنادو، صانع ألعاب الشارقة الإماراتي.

ولم تكتفِ الإدارة الاتحادية، بهذه الصفقات، حيث تعمل على ضم أسماء جديدة، قبل 6 أيام تقريبًا من إغلاق باب الميركاتو الصيفي.

* نجم الوحدة.. 

وفي هذا السياق، أعلن الإعلامي الرياضي محمد النعمي، أن الاتحاد، بات قريبًا للغاية من حسم التعاقد مع البرازيلي أنسيلمو دي مورايس، متوسط ميدان الوحدة.

وأشار النعمي في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن الاتحاد، تفوق على الأهلي، في صراع التعاقد مع النجم البرازيلي.

وأوضح الإعلامي الرياضي، أن عرض الأهلي، لنجم الوحدة، توقف عند راتب 2.5 مليون يورو، ولمدة موسم واحد فقط على سبيل الإعارة.

وشدد على أن أنسيلمو دي مورايس، طلب راتبًا سنويًا من الأهلي، يقدر بـ4 ملايين يورو، وهو الأمر الذي رفضه مجلس ماجد النفيعي.

وكشف محمد النعمي، عن أنه بعد انسحاب الأهلي، من صفقة أنسيلمو، دخل الاتحاد بقوة، وبات قريبًا للغاية من ضم اللاعب، الذي سيمثل إضافة مرعبة للمنافسين، خاصة الهلال.

جدير بالذكر أن أنباء قوية ترددت في الساعات القليلة الماضية، بشأن دخول النصر، في صفقة أنسيلمو، ومحاولته ضم اللاعب، تمهيدًا لرحيل البرازيلي بيتروس أراوخو.

اقرأ أيضا

النصر "يخطف" أنسيلمو من الاتحاد.. ومنافسة قطرية

رسالة عاطفية.. ماذا قال كورنادو عن إقالة كاريلي من الاتحاد؟

حمل تطبيق سعودي الآن