الحائلي أفسد المفاوضات.. أسطورة البرازيل يرفض "تدريب" الاتحاد

تاريخ النشر: 24/08/2021
9367
منذ سنتين
الحائلي أفسد المفاوضات.. أسطورة البرازيل يرفض "تدريب" الاتحاد

قدم نادي الاتحاد، عرضًا رسميًا إلى مدير فني برازيلي، من أجل تولي مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم، ما قوبل بالرفض الشديد، وفق ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية، اليوم الثلاثاء.

الفريق الأول في الاتحاد، سقط أمام الفيحاء في الجولة الأولى من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ثم استعاد بريقه في لقاء الرائد، عندما انتصر (3-0)، لكن خسارة لقب البطولة العربية على يد الرجاء البيضاوي المغربي، دفعت الجماهير إلى المطالبة بإقالة المدرب البرازيلي من منصبه.

ونقل حساب "VIVA SPORT"، عبر موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، تصريحات الصحفي البرازيلي نيكولا، الذي أشار إلى تلقي روجيريو سيني، عرضًا من الاتحاد، من أجل تولي المهمة الفنية.

وشدد على أن سيني، لم يرد حتى الآن، على العرض رسميًا، لكنه يميل إلى رفضه، بسبب ما حدث مع كاريلي.

وأفاد أن سيني، الذي بدأ مسيرته التدريبية عام 2017، يخشى من تدخل الرئيس أنمار الحائلي في عمله، حال الموافقة على عرض الاتحاد، موضحًا أنه أبدى استياءه من بيان إقالة فابيو كاريلي من منصبه.

يذكر أنه في البيان الرسمي، أشار الاتحاد إلى أن إقالة كاريلي، جاءت بسبب رؤيته الفنية التي لا تساعد الفريق، مع رفضه استقدام مهاجم أجنبي.

وروجير سيني، أسطورة برازيلية معروفة، إذ كان هو أكثر حارس مرمى عبر تاريخ كرة القدم، يسجل أهدافًا، إذ وصل إلى 131 هدفًا، لحظة اعتزاله، بعدما كان مميزًا في الركلات الترجيحية والثابتة.

اقرأ أيضا

النصر "يخطف" أنسيلمو من الاتحاد.. ومنافسة قطرية

رسالة عاطفية.. ماذا قال كورنادو عن إقالة كاريلي من الاتحاد؟

حمل تطبيق سعودي الآن