رسميا .. ليفربول يصدم منتخب مصر ويمنع محمد صلاح من تصفيات المونديال

تاريخ النشر: 23/08/2021
308
منذ سنتين
رسميا .. ليفربول يصدم منتخب مصر ويمنع محمد صلاح من تصفيات المونديال

كشفت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، عن التفاصيل الكاملة لاستبعاد الدولي محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي المشاركة مع منتخب مصر، في تصفيات كأس العالم 2022.

مع بداية الشهر القادم، تنطلق تصفيات القارة الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022، الذي يقام بدولة قطر، في نهاية السنة المقبلة.

وأكدت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، اليوم، أن ليفربول خاطب الاتحاد المصري لكرة القدم، وأخبرهم بعدم الموافقة على استدعاء محمد صلاح، لمباريات تصفيات كأس العالم القادمة بسبب مخاوف فيروس كورونا والحجر الصحي.

الصحيفة شددت على أن مشاركة "مو صلاح" مع مصر، ستجبره على دخول الحجر الصحي لمدة 10 أيام في الفندق عند عودته إلى إنجلترا، بسبب أن القاهرة مدرجة على القائمة الحمراء للمملكة المتحدة، مما يؤدي إلى ضرورة دخول القادمين إليها في العزل الصحي.

وكان من المقرر أن يتم استدعاء صلاح للمنتخب المصري للمشاركة في مباراتي مصر ضد الجابون وأنجولا في سبتمبر القادم، ولكنه كان سيواجه الحجر الصحي لمدة 10 أيام في أحد الفنادق عند عودته إلى إنجلترا.

وأشارت الصحيفة إلى أن ليفربول يمكن أن يسمح لمحمد صلاح، بالمشاركة في مباراة الجابون، لأن البلاد مدرجة في قائمة الصفراء بالمملكة المتحدة، ولكن المباراة مع أنجولا ستقام في القاهرة عاصمة مصر.

اقرأ أيضا

بتصريحات مثيرة.. يورجن كلوب يعلق على تجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول

بالأرقام والتفاصيل.. أسرار عقد محمد صلاح الجديد في ليفربول

حمل تطبيق سعودي الآن