بالأرقام والتفاصيل.. أسرار عقد محمد صلاح الجديد في ليفربول

تاريخ النشر: 19/08/2021
844
منذ سنتين
بالأرقام والتفاصيل.. أسرار عقد محمد صلاح الجديد في ليفربول

بدأ مسئولو نادي ليفربول الإنجليزي، التفاوض في الساعات القليلة الماضية، بشكل رسمي مع محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وهداف الفريق من أجل توقيع عقدًا جديدًا معه يمتد لما بعد صيف عام 2023.

وبدأت التسريبات تخرج من داخل النادي الإنجليزي عن العرض المالي المنتظر تقديمه ويتمثل في حصول اللاعب المصري على راتب أسبوعي يصل إلى 300 ألف جنيه إسترليني، بإجمالي مليون و200 ألف إسترليني.

ويسعى الريدز لتعديل عقد صلاح، صاحب الـ 29 عامًا وزيادة راتبه من أجل إقناعه بالعدول عن فكرة الرحيل في نهاية الموسم الجاري لنادي آخر بخلاف رغبة الجماهير ببقاء اللاعب ورفضها رحيله لنادي آخر.

ويعد صلاح حاليا هو صاحب ثاني أكبر أجر أسبوعي في النادي وينال 200 ألف إستراليني، بفارق 20 ألف عن زميله الهولندي فيرجيل فان دايك، قلب الدفاع الذي تم تعديل عقده في وقت سابق وتمديده لثلاث مواسم.

ويخطط ليفربول لتجديد عقد اللاعب المصري لموسمين إضافين لينتهي عقده في يونيو 2025 بدلًا من 2023 أي مع وصوله للثالثة والثلاثين عامًا.

ويعتبر محمد صلاح، هو الهداف الأول حاليًا للريدز، وسجل 126 هدفًا في كل البطولات ونال لقب هداف الدوري الإنجليزي مرتين بخلاف الحصول على لقب أفضل لاعبي البريمير ليج، مرة واحدة كما نال لقب بطل الدوري الإنجليزي في موسم 2020 بعد غياب دام 30 عامًا عن النادي .

اقرأ أيضا

محمد صلاح ينجح في تنفيذ خطته الأغلى بالتاريخ مع ليفربول

محمد صلاح يثير الجدل حول مستقبله مع ليفربول بكلمات غامضة

حمل تطبيق سعودي الآن