صور.. خناقة شوارع بين نجوم الاتحاد في نهائي العربية لهذا السبب

تاريخ النشر: 22/08/2021
3133
منذ سنتين
صور.. خناقة شوارع بين نجوم الاتحاد في نهائي العربية لهذا السبب

أثارت لقطة المشادة الساخنة بين عدد من نجوم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، الجدل الواسع بين جماهير عملاق جدة، خلال لقاء الرجاء البيضاوي المغربي في نهائي البطولة العربية.

الشوط الأول من المباراة النهائية التي تقام على ملعب مولاي الأمير عبد الله في مدينة الرباط المغربية، انتهى (3-2)، لصالح المغاربة.

وشهدت الدقائق الـ45 الأولى، تقديم خط دفاع الاتحاد، مستويات غير مقبولة إطلاقًا، إذ لم يستطع كل من عمر هوساوي وحمدان الشمراني، تعويض غياب المصري أحمد حجازي، الذي يشاهد اللقاء من المدرجات، بسبب عقوبة الإيقاف، إثر تراكم البطاقات الصفراء.

وفي الدقيقة 44، انتفض حامد البلوي، غضبًا ضد دفاع الاتحاد، مع "نرفزة" كريم الأحمدي، الذي ترك المباراة جارية، من أجل الحديث الساخن مع هوساوي، وفق ما نقلته كاميرا قنوات أبو ظبي الرياضية..


ويبدو أن توجيهات النجم المغربي، لم تلق إعجاب هوساوي، الذي ظل يتحدث مع الأحمدي، وقتًا طويلًا، حتى بعد إطلاق الحكم المصري محمود البنا، صافرة نهاية الشوط الأول.


أزمة المدرب البرازيلي فابيو كاريلي الدفاعية، تعود أيضًا إلى غياب زياد الصحفي عن المباراة النهائية، بسبب إصابته.. ما يطرح تساؤلات بشأن قدرة الاتحاد على العبور أمام الرجاء البيضاوي إلى بر الأمان.

اقرأ أيضا

غيابات الاتحاد.. استبعاد 8 نجوم من نهائي البطولة العربية

45 دقيقة بـ5 أهداف.. الاتحاد يتأخر أمام الرجاء في نهائي البطولة العربية

حمل تطبيق سعودي الآن