45 دقيقة بـ5 أهداف.. الاتحاد يتأخر أمام الرجاء في نهائي البطولة العربية

تاريخ النشر: 21/08/2021
130
منذ سنتين
45 دقيقة بـ5 أهداف.. الاتحاد يتأخر أمام الرجاء في نهائي البطولة العربية

انتهى الشوط الأول بتقدم الرجاء الرياضي المغربي على نظيره الاتحاد بنتيجة (3-2)، في مباراة نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال، التي تجمع بين الفريقين على ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

وتقدم برونو هنريكي لصالح الاتحاد في الدقيقة 4، بعد استغلال كرة عرضية من إيجور كورنادو أثناء تنفيذ ركلة حرة، ليودع الكرة برأسية في الزاوية اليمنى.

وتعادل إلياس حداد سريعًا لصالح الرجاء في الدقيقة 5، مستغلًا ركلة ركنية، لينهي الكرة برأسية في الزاوية اليسرى للحارس مارسيلو جروهي.

وتمكن محمود بنحليب من تسجيل الهدف الثاني للرجاء في الدقيقة 14، بتسديدة قوية، فشل الحارس جروهي في التصدي لها بخطأ فادح.

وقرر حكم المباراة محمود البنا، احتساب ركلة جزاء لصالح الاتحاد بعد العودة إلى تقنية الفيديو VAR، بعد عرقلة الحارس للمهاجم رومارينهو، ليتمكن رومارينهو من إحراز الهدف الثالث في الدقيقة 27.

واستطاع زكريا الوردي أن يسجل الهدف الثالث للرجاء في الدقيقة 37، بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، قبل أن ترتطم الكرة بدفاع الاتحاد وتدخل الشباك.

وغلب الاتحاد طابع الأزمات الدفاعية التي كادت تضاعف نتيجة الرجاء في الشوط الأول، وكانت أبرزها في الدقيقة 34 بجملة هجومية مثيرة للرجاء، انتهت بتسديدة داخل منطقة الجزاء، قبل أن يتمكن الحارس جروهي من التصدي للكرة.

اقرأ أيضا

مباشر| مباراة الاتحاد والرجاء.. "نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال"

حجازي: نادم وحزين لغيابي عن نهائي البطولة العربية

حمل تطبيق سعودي الآن