"بعد قرار رحيله عن النصر".. تعرف على نادي حمد الله الجديد

تاريخ النشر: 20/08/2021
16033
منذ سنتين
"بعد قرار رحيله عن النصر".. تعرف على نادي حمد الله الجديد

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على مستقبل النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

وحمد الله البالغ من العمر 30 سنة، انضم إلى النصر، في صيف 2018، قادمًا من صفوف الريان القطري، حيث سجل 115 هدفًا، مع الفريق الأول لكرة القدم، في مختلف المسابقات.

ولكن، علاقة النجم المغربي، تدهورت بشكل ملحوظ مع النصر، منذ العام الماضي، وسط أنباء قوية، عن رحيله في الميركاتو الصيفي الحالي.

وبالفعل، اعترف وكيل أعمال حمد الله، في تصريحات لصحيفة "هاتريك"، أمس الخميس، بأن إدارة النصر، قررت عدم تجديد عقد اللاعب، والذي ينتهي في 30 يونيو 2022.

- إذًا.. إلى أين سيذهب حمد الله بعد الرحيل عن النصر؟

منذ أيام، واسم حمد الله، يرتبط بالانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، والذي يبحث عن مهاجم أجنبي جديد.

وحامد البلوي المدير التنفذي للاتحاد، نفى التفاوض مع حمد الله، فاتحًا الباب في نفس الوقت لضم اللاعب المغربي؛ بالقول: "أي نادي يتمنى أن يتواجد عبدالرزاق بين صفوفه".

وفي ظل غموض موقف العميد "النهائي"، في التعاقد مع مهاجم النصر من عدمه، فجرت تقارير صحفية إماراتية، مفاجأة مدوية جديدة، عن مستقبل عبدالرزاق حمد الله.

* الدوري الإماراتي..

ووفقًا لهذه التقارير الإماراتية، قدم نادي شباب الأهلي دبي الإماراتي، عرضًا رسميًا إلى النصر، للتعاقد مع حمد الله.

وأكدت التقارير، أن إدارة الفريق الإماراتي، مصرة على حسم الصفقة، في الصيف الحالي، وتسعى للتوصل إلى صيغة اتفاق مناسبة، مع إدارة النصر، برئاسة مسلي آل معمر.

وشباب الأهلي دبي، خطف أحد أهم نجوم دوري المحترفين السعودي، في الصيف الماضي، عندما ضم البرازيلي كارلوس إدواردو، من الهلال.

ولذلك يبقى السؤال.. هل نرى حمد الله "أفضل هداف في تاريخ النصر بدوري المحترفين" مع إدواردو "ثاني أفضل هداف أجنبي في تاريخ الهلال" في فريقٍ واحد؟!

اقرأ أيضا

حسين عبدالغني في "قسم الشرطة" بعد فضيحة المجمعة.. والنصر يتحرك

"سالم الدوسري إلى النصر".. قرار رسمي "هام" من الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن