سر خطير في "انتقال" حمد الله من النصر إلى الاتحاد.. ماذا حدث؟

تاريخ النشر: 19/08/2021
2739
منذ سنتين
سر خطير في "انتقال" حمد الله من النصر إلى الاتحاد.. ماذا حدث؟

فجر الإعلامي الرياضي عبدالله المجحم، مفاجأة من العيار الثقيل، عن النجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

وحمد الله "30 سنة"، انضم إلى النصر، في صيف 2018، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الريان القطري، حيث سجل 115 هدفًا، في مختلف المسابقات المحلية والقارية.

ولكن، علاقة حمد الله، تدهورت بشكل كبير مع النصر، منذ العام الماضي، وسط أنباء قوية عن انتقاله إلى الاتحاد، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

* مفاجأة كبرى..

وفي هذا السياق، كشف المجحم في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن أن عبدالرزاق حمدالله، هو من عرض نفسه، على نادي الاتحاد.

وأضاف الإعلامي الرياضي: "حمدالله يبي يكون اتحادي".

ورغبة النجم المغربي الشديدة، في الانتقال إلى الاتحاد، تثير الجدل في الوسط الرياضي السعودي، خاصة أن اللاعب، تعرض منذ عامين، لـ"إهانات مشينة" من جماهير العميد، وصلت إلى حد سب والدته.

وهجوم الجماهير الاتحادية، على حمد الله، جاء على خلفية فوز العميد على النصر (4-2)، في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

واختتم عبدالله المجحم، تغريدته المثيرة للجدل؛ بالقول: "لا أحد يقول الاتحاد، فاوض حمد الله".

جدير بالذكر أن حامد البلوي، المدير التنفيذي لنادي الاتحاد، نفى التفاوض "سرًا" مع عبدالرزاق، معربًا في نفس الوقت، عن إعجابه الشديد باللاعب؛ بقوله: "أي نادي يتمنى أن يتواجد حمد الله معه".

اقرأ أيضا

بعد أزمة حمد الله.. مفاجآت في قائمة النصر الآسيوية

مفاجأة| اتحاد الكرة "يمنع" انتقال حمد الله من النصر إلى الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن