بعد أزمة حمد الله.. مفاجآت في قائمة النصر الآسيوية

تاريخ النشر: 19/08/2021
2669
منذ سنتين
بعد أزمة حمد الله.. مفاجآت في قائمة النصر الآسيوية

لا صوت يعلو داخل نادي النصر في الوقت الحالي، إلا أن أزمة محترف الفريق عبد الرزاق حمد الله، والتقارير التي أشارت لرغبته في الرحيل والانتقال لصفوف نادي الاتحاد.

وكانت تقارير إعلامية قد كشفت عن تقدم حمد الله بطلب إلى إدارة النصر للموافقة على انتقاله لصفوف الاتحاد في الميركاتو الصيفي، إلا أن إدارة مسلي آل معمر خرجت سريعا لتنفي كل هذه التقارير وبعدها يتم استبعاد المهاجم المغربي من قائمة العالمي التي تواجه الفيصلي مساء اليوم في الجولة الثانية من دوري المحترفين.

وتنتظر النصر تحديات هامة خلال الفترة المقبلة، أبرزها مواجهته ضد تراكتور الإيراني في ثمن نهائي دوري أبطال آسيا، والمقرر لها منتصف سبتمبر المقبل على ملعب جاسم بن حمد في العاصمة القطرية الدوحة.

وكتب سعد آل مغني عضو شرف النصر السابق عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر"، أن الرباعي الأجنبي في القائمة الآسيوية سيكون فينست أبو بكر، وتاليسكا، وماشاريبوف، بالإضافة للحارس الجديد.

وتناقلت وسائل إعلام اقتراب نادي النصر من حسم التعاقد مع محمد الشناوي حارس الأهلي المصري خلال الفترة المقبلة.

وكشف الإعلامي المصري مجدي عبدالغني، المقرب من البيت الأهلاوي، أعلن في خبر عاجل، موافقة حارس الأهلي، على عرض سعودي "مغري"، قدم إليه خلال الساعات القليلة الماضية.

وأشار عبدالغني عبر إحدى الفضائيات المصرية، إلى أن الشناوي، سيتقاضى راتبًا سنويًا يقدر بـ3.5 مليون دولار، أي ما يقارب 60 مليون جنيه مصري

اقرأ أيضا

"حمد الله يرحل عن النصر".. أول رد رسمي من الاتحاد وقطر تتدخل

رسميا| بعد الرحيل عن النصر.. يحيى الشهري ينتقل إلى هذا النادي !

حمل تطبيق سعودي الآن