قنبلة الهلال.. بن نافل "يسرق" نجم السعودية من النصر و"يضم" خليفة عطيف

تاريخ النشر: 19/08/2021
16226
منذ سنتين
قنبلة الهلال.. بن نافل "يسرق" نجم السعودية من النصر و"يضم" خليفة عطيف

بعد عامين من الهجوم عليه، نجح فهد بن نافل، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، في التعاقد مع مجموعة من "جواهر" المملكة، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ومنذ توليه منصبه، في يونيو 2019، وجماهير الهلال، تتهم بن نافل، بالتعاقد مع اللاعبين "كبار السن"، وتجاهل المواهب الشابة، الذين ينتقلون إلى "الغريم" النصر.

ولكن، رئيس الهلال، رد بقوة في الصيف الحالي، عندما تعاقد مع حارس مرمى الفيحاء الشاب أحمد أبو راسين، بالإضافة إلى "خطف" جوهرة العروبة، صهيب الزيد، في صفقة كبرى للمستقبل.

ويبدو أن فهد بن نافل، لم يكتفِ بهذه الصفقات، حيث وضع ثنائي جديد من جواهر المملكة، على رأس أولوياته، لضمهما إلى قلعة الزعيم، خلال الأيام القادمة.

* عبدالملك العييري

متوسط ميدان التعاون البالغ من العمر 17 سنة، يعتبره بن نافل، "خليفة" عبدالله عطيف، في المستقبل القريب، ويعمل حاليًا، لضمه بشكل رسمي.

* ريان البلوشي

ثالث هدافي دوري الشباب، في الموسم الرياضي الماضي، برصيد 22 هدفًا، أشعل معركة بين الهلال والنصر لضمه، حيث يعمل بن نافل حاليًا، للتعاقد معه من الاتفاق.

جدير بالذكر أن الهلال، تعاقد أيضًا في الصيف الحالي، مع حمد اليامي وخليفة الدوسري، ثنائي القادسية، وهما من اللاعبين صغار السن، حيث لم يتجاوز عمرهما الـ22.

اقرأ أيضا

النصر "يخطف" نجم الهلال.. ويهز الميركاتو بـ"تبادل ضخم مع الاتحاد وصفقة الموسم"

بعد أزمة حمد الله.. مفاجآت في قائمة النصر الآسيوية

حمل تطبيق سعودي الآن