مفاوضات الاتحاد ونياكاتي.. 3 أسباب وراء صفقة مهاجم الوحدة

تاريخ النشر: 17/08/2021
410
منذ سنتين
مفاوضات الاتحاد ونياكاتي.. 3 أسباب وراء صفقة مهاجم الوحدة

لا صوت يعلو حاليا داخل نادي الاتحاد على التعاقد مع رأس حربة أجنبي جديد لدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم في الميركاتو الصيفي الجاري على أمل حل الأزمة التهديفية التي يمر بها والبداية السيئة له في سباق دوري الأمير محمد بن سلمان لهذا الموسم " 2021-2022 " .

وشهدت الساعات الأخيرة طرح إسم يوسف نياكاتي مهاجم الوحدة كورقة تهديفية مطلوبة لدعم هجوم العميد في الميركاتو الصيفي بناء على توصية فابيو كاريلي المدير الفني أملا في استعادة ذاكرة الانتصارات والتقدم إلى سباق المنافسة على لقب بطل الدوري .

ونرصد في السطور التالية 3 أسباب وراء حاجة الاتحاد إلى خدمات اللاعب المخضرم في الميركاتو الصيفي .

1..صفقة مثالية
يحتاج الاتحاد لدعم صفوفه بمهاجم مميز وهو ما يملكه يوسف نياكاتي في ظل تجربته الناجحة مع الوحدة على مدار موسمين سجل خلالها 30 هدفا في كل البطولات من بينها 27 هدفا في الدوري وهو معدل جيد ويقترب من معدل لاعبه البرازيلي رومارينيو هداف الاتحاد الحالي .

2..البداية الضعيفة
عنوان أخر يفرض لصفقة يوسف نياكاتي أهمية في ظل سوء مستوى الاتحاد في لقاءه الافتتاحي هذا الموسم وظهور أزمة في الهجوم وعدم القدرة على الرهان منفردا على الثنائي رومارينيو وفهد المولد خاصة في ظل تراجع مستوى الفريق كلما تعرضا للرقابة اللصيقة من المدافعين .

3.. تذبذب بريجوفيتش
من الأسباب التي تفرض أهمية لصفقة نياكاتي سوء مستوى اليسكندر بريجوفيتش رأس الحربة وتذبذبه من وقت إلى أخر رغم حصوله على فرصته كاملة تحت قيادة فابيو كاريلي المدير الفني وهو الأمر الذي أدى إلى فتح ملف رحيله عن صفوف العميد في نهاية الميركاتو الصيفي .

اقرأ أيضا

"بتغريدة مثيرة".. سؤال عن اقتراب حمد الله من الاتحاد

الاتحاد يحسم "صفقة هلالية".. الإعلان الرسمي قريبا

حمل تطبيق سعودي الآن