كورنادو يصف جمهور الاتحاد بـ "الخيالي" ويعد بتحقيق البطولة العربية

تاريخ النشر: 17/08/2021
283
منذ سنتين
كورنادو يصف جمهور الاتحاد بـ "الخيالي" ويعد بتحقيق البطولة العربية

وصف البرازيلي كورنادو المحترف في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، جمهور العميد بـ "الخيالي"، آثناء حضوره لمواجهة الرائد، في الدوري السعودي للمحترفين.

وفاز الاتحاد، بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، على الرائد، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

ونقل الإعلامي الرياضي علاء سعيد، تصريحات خاصة للبرازيلي كورنادو خلال مباراة الاتحاد والرائد..

قال كورنادو: "جمهور الاتحاد خيالي فهو يحفز اللاعبين كثيراً داخل الملعب.. وأنا جاهز للمشاركة في لقاء الرجاء المغربي.. وأتمنى تحقيق أول بطولة لي مع العميد".

وغادر البرازيلي إيجور كورنادو، محترف الفريق الجديد مع بعثة الاتحاد إلى المغرب، والذي يُتوقع مشاركته في مباراة النهائي أمام الرجاء، على الرغم من استبعاده من أولى مباراتين للعميد بالدوري.

تأهل نادي الااتحاد إلى نهائى بطولة كأس محمد السادس "البطولة العربية"، بعد تخطيه للشباب فى دور قبل النهائي، بينما وصل الرجاء المغربي إلى النهائي بعد فوزه على الإسماعيلي المصري في لقاء الإياب بنتيجة 3ـ0.

وقرر الاتحاد العربي لكرة القدم، إقامة النهائي يوم 21 أغسطس المقبل، في المملكة المغربية، أي بعد أقل من 5 أيام، فهل الحظر الجزئي في المغرب وتأثير فيروس كورونا على الأجواء والأنشطة هناك سيؤثر على إقامة المباراة.

اقرأ أيضا

الاتحاد يحسم "صفقة هلالية".. الإعلان الرسمي قريبا

صور| "بطيء ويفتقر للحلول".. جماهير الاتحاد تنقلب على الأحمدي وتطالب بضم "هؤلاء"

حمل تطبيق سعودي الآن