الدوري الإيطالي| رونالدو يواصل النحس في فوز يوفنتوس المثير أمام كييفو

تاريخ النشر: 18/08/2018
352
منذ 5 سنوات
الدوري الإيطالي| رونالدو يواصل النحس في فوز يوفنتوس المثير أمام كييفو

حقق فريق يوفنتوس فوزا مثيرا أمام مضيفه كييفو فيرونا بنتيجة 3/2 على ملعب "بنتجودي" في افتتاح الدوري الإيطالي.

وفي أحداث المباراة، سجل سامي خضيرة هدف المباراة الأول في الدقيقة 3، لكن كييفو نجح في تسجيل هدفين متتاليين عن طريق ستيبنسكي، وجياكيريني "ركلة جزاء" في الدقيقتين 38 و56 على الترتيب.

أليجري أدخل كل أوراقه الهجومية من أجل خطف الفوز، وهو ما تحقق بفضل رأسية بونوتشي في الدقيقة 75، ثم البديل برنارديسكي الذي سجل هدف الفوز في الدقيقة 93.

وشهدت المباراة أول استخدام لتقنية إعادة الفيديو في الموسم الجديد من الدوري الإيطالي، حيث ألغى حكم المباراة هدفا لكيليني بسبب لمس خطأ لصالح الحارس الذي خرج على إثر تلك الإصابة في الدقيقة 92.

وسجل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، ظهوره الأول كأساسي بقميص يوفنتوس في الدوري الإيطالي، حيث قدم مستوى جيد لكنه فشل فى هز الشباك ليتواصل حظه العاثر في مبارياته الأولى مع كل الفرق التي لعب معها.

ويعاني النجم رونالدو من "نحس البدايات" مع فريقه الجديد طوال مشواره، وكسر هذا النحس مع ريـال مدريد فقط، حيث كانت أول مباراة له مع الفريق الأول لسبورتنج لشبونة في التاسع والعشرين من سبتمبر من عام 2002، أمام سبورتنج براجا، وشارك لمدة 21 دقيقة فقط كبديل، ولكنه فشل في تسجيل أو إحراز أي أهداف.

وبعدها انتقل رونالدو إلى مانشستر يونايتد في صيف عام 2003، وكانت أول مباراة له في السادس عشر من أغسطس، حينما شارك كبديل تحت قيادة السير أليكس فيرجسون أمام بولتون ولمدة 29 دقيقة، ولكنه أيضًا فشل في إحراز أو تسجيل اي أهداف.




اقرأ أيضا

الدوري الإيطالي| رونالدو يقود تشكيل يوفنتوس أمام كييفو فيرونا

تقرير| لماذا لم يتعاقد ريال مدريد مع خليفة كريستيانو رونالدو؟.. الإجابة "نيمار"

حمل تطبيق سعودي الآن