توتنهام "يربح" من بيع كين إلى مانشستر سيتي.. والبديل هدف برشلونة

تاريخ النشر: 16/08/2021
800
منذ سنتين
توتنهام "يربح" من بيع كين إلى مانشستر سيتي.. والبديل هدف برشلونة

لا صوت يعلو داخل نادي توتنهام الإنجليزي الفترة الحالية، فوق الحديث عن مستقبل القائد هاري كين، مهاجم الفريق الأول، ورغبته في الرحيل عن صفوف السيبرز، والانضمام إلى مانشستر سيتي.

ومع نهاية الموسم المنقضي، كشف هاري كين، عن رغبته الأساسية في الرحيل عن توتنهام، نظرًا لعدم تحقيقه أى بطولة مع السبيرز، وعدم النجاح في المشاركة بدوري أبطال أوروبا.

ولقي "كين"، اهتمام شديد من بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، بالحصول على خدماته الصيف الجاري، لاقتناعه الشديد أنه سيقدم دعم شديد في هجوم الفريق السماوي.

وأفادت العديد من التقارير الصحفية، أن مانشستر سيتي، قدم عرض إلى توتنهام لشراء المهاجم الإنجليزي مقابل 130 مليون يورو، ولكن إدارة السيبرز تصر إن القائد ليس للبيع.

**ماذا يحقق توتنهام من بيع هاري كين إلى مانشستر سيتي؟..

في حالة بيع هاري كين، إلى مانشستر سيتي، يستطيع السيبرز القدرة على شراء الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان الإيطالي.

وخلال الفترة الماضية دخل "لاوتارو" اهتمام العديد من الأندية لضمه في الموسم الجديد، وعلى رأس هذه الفرق برشلونة، ومؤخرًا ظهر اهتمام توتنهام بضم الأرجنتيني.

ورددت تقارير إنجليزية، أن فريق توتنهام تفاوض بالفعل مع إنتر ميلان، للحصول على خدمات المهاجم الأرجنتيني، مقابل 60 مليون يورو بالميركاتو الصيفي، من أجل السماح إلى "كين"، بالانضمام إلى وصيف بطل أوروبا.

وانضم مارتينيز، إلى صفوف إنتر ميلان في صيف 2018، ومنذ انضمامه للفريق شارك في 132 مباراة بمختلف البطولات، وتمكن من تسجيل 49 هدف، وصناعة 20 هدف آخرين.

وبرحيل هاري كين، يربح توتنهام مهاجم من العيار الثقيل، وهو الكوري هيونج مين سون، لاعب السيبرز، الذي تألق مع اللندني منذ انضمامه، وساهم في الكثير من نجاحات السيبرز.

وأعطى الكوري لفريقه الأفضيلة والقدرة على تحقيق الفوز بالجولة الافتتاحية من البريميرليج بالموسم الحالي (2021 -2022)،  أمام مانشستر سيتي، بهدفه الذي أحرزه في شباك إيديرسون.

**مقارنة بين أرقام "هاري كين" و "هيونج مين سون"؟..

**أرقام هاري كين مع توتنهام:

وانضم هاري كين إلى صفوف توتنهام الإنجليزي في يناير عام 2011، ويرتبط بعقد مع القلعة الإنجليزية حتي صيف 2024.

ومنذ انضمام القائد إلى توتنهام، تمكن من المشاركة في 336 مباراة بمختلف البطولات التى خاضها السيبرز، وسجل 221 هدف، وساهم في 47 تمريرة حاسمة لرفاقه.

**أرقام هيونج مين سون مع توتنهام:

انضم الكوري هيونج مين سون، إلى توتنهام في صيف 2015، قادمًا من صفوف باير ليفركوزن الألماني، ويرتبط مع السيبرز بعقد حتى 30 يوينو 2025.

ويذكر أنه منذ انضمام الكوري إلى توتنهام، شارك مع الفريق في 281 مباراة بمختلف البطولات، وتمكن من تسجيل 108 هدف، وصناعة 64 تمريرة حاسة لزملائه.

اقرأ أيضا

الكشف عن موقف هاري كين من مواجهة مانشستر سيتي

تطورات مثيرة في مستقبل هاري كين مع توتنهام

حمل تطبيق سعودي الآن