تطورات مثيرة في مستقبل هاري كين مع توتنهام

تاريخ النشر: 13/08/2021
220
منذ سنتين
تطورات مثيرة في مستقبل هاري كين مع توتنهام

يستمر الحديث عن اهتمام إدارة مانشستر سيتي بالتعاقد مع الإنجليزي هاري كين مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي توتنهام، خلال الانتقالات الصيفية الجارية، وفق لأخر المستجدات الصحفية اليوم الخميس.

وربطت تقارير اهتمام العديد من الأندية بالتعاقد مع كين الصيف الجاري، وعلى رأسهم فريق مانشستر سيتي، في حالة فشل الحصول على إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند الصيف المقبل.

وكشفت تقارير صحفية، اليوم، عن تطورات مثيرة في مستقبل هاري كين مع توتنهام، وموقفه من الانضمام إلى مانشستر سيتي الموسم الجاري.

وأكدت صحيفة "تليجراف" الإنجليزية، أن هاري كين، يأمل في أن يصبح مستقبله أكثر وضوحًا الأسبوع المقبل بعد مباراة فريقه توتنهام ضد مانشستر سيتي بالجولة الأولى بالبريميرليج.

الصحيفة، شددت على أن إدارة توتنهام تصر على أن هاري كين، ليس للبيع، ولكن مانشستر سيتي يظل مهتمًا بشدة للتعاقد مع المهاجم في الميركاتو الجاري.

وأشار التقرير إلى أن الأيام المقبلة حدثت مفاوضات مكثفة بين الناديين على انتقال مهاجم اللندني إلى الفريق السماوي.

وأفاد التقرير أن السيتي يقدر هاري كين، بحوالي 120 مليون جينه إسترليني، بالرغم من الممكن إضافة بعض الأرقام لتعزيز هذه الصفقة.

وانضم هاري كين إلى صفوف توتنهام الإنجليزي في يناير عام 2011، ويرتبط بعقد مع القلعة الإنجليزية حتي صيف 2024.

والجدير بالذكر أنه عقب نهاية الموسم المنقضي، أعرب المهاجم الإنجليزي عن احباطه بعدم تحقيقه أي بطولات في مسيرته مع توتنهام خلال السنوات الماضية.

ويرغب هاري كين في مغادرة توتنهام، لمانشستر سيتي، حامل لقب الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، ووصيف دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا

بيان رسمي من هاري كين ينهي خلافاته مع توتنهام

مانشستر سيتي يقدم 150 مليون يورو لضم هاري كين

حمل تطبيق سعودي الآن