الاتحاد يستنجد بلجنة الاحتراف ليمنع رحيل نجمه إلى النصر !

تاريخ النشر: 15/08/2021
3551
منذ سنتين
الاتحاد يستنجد بلجنة الاحتراف ليمنع رحيل نجمه إلى النصر !

لا صوت يعلو داخل نادي الاتحاد في الوقت الحالي فوق صوت الحصول على شهادة الكفاءة المالية، وموعد إعلان التجديد مع سعود عبد الحميد ظهير أيمن الفريق.

واقترب الاتحاد من الحصول على شهادة الكفاءة المالية، بعد توصله لاتفاق مع محترفه الصربي بريجوفيتش على جدولة مستحقاته المالية مقابل فسخ التعاقد بين الطرفين بالتراضي، وهو ما يجعل مشاركة الصفقات الجديدة مع العميد أمام الرائد أمرا قريبا.

ملف تجديد عبد الحميد

ويعد ملف تجديد سعود عبد الحميد، غامضا وسط تقارير أشارت لحسم الاتحاد وإنهاء كافة الاتفاقات مع اللاعب ووكيله، إلا أن صحيفة "مكة" فجرت مفاجأة بالإعلان عن قيام إدارة أنمار الحائلي خطابا رسميا للجنة احتراف اللاعبين باتحاد الكرة تؤكد فيه تقديمها عرضا للاعبها يوافق الحد الأعلى لسقف رواتب اللاعبين بما لا يتجاوز 3 ملايين ريال سنويا.

وتابعت الصحيفة، أن خطوة الاتحاد تأتي من أجل إيضاح تحركات اللاعب، وفي حال توقيعه لأي نادي آخر فذلك يعني قيامه بتجاوز الحد الأعلى لرواتب المحترفين المحليين.

يذكر أن تقارير إعلامية قد كشفت عن عرض مغري تلقاه وكيل سعود عبد الحميد من جانب نادي النصر، بالتعاقد معه خلال الفترة المقبلة مقابل راتب سنوي ضخم يتجاوز ما عرضه الاتحاد.

اقرأ أيضا

الاتحاد يحسم ملف تجديد سعود عبد الحميد.. "قرار نهائي"

"سعود عبد الحميد يخون الاتحاد مع الأهلي".. الحقيقة صادمة

حمل تطبيق سعودي الآن