"سعود عبد الحميد يخون الاتحاد مع الأهلي".. الحقيقة صادمة

تاريخ النشر: 05/08/2021
19653
منذ سنتين
"سعود عبد الحميد يخون الاتحاد مع الأهلي".. الحقيقة صادمة

ما يزال مستقبل النجم سعود عبد الحميد، غامضًا، هذا الصيف، في ظل تردد أنباء صحفية تفيد بأنه في طريقه إلى الرحيل عن نادي الاتحاد، وسط عروض عدة، يشاع أنها من النصر، الهلال، الشباب والأهلي.

واللاعب البالغ من العمر 21 عامًا، يظهر اسمه على طاولة أكثر من نادٍ في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في مقدمتها النصر، خاصة مع دخوله الفترة الحرة قريبًا، فضلًا عن حصوله على 12 ألف ريال فقط شهريًا، لذا يتعرض إلى إغراءات مالية من الصعب مقاومتها أو رفضها.

وأثارت شائعة انتقال عبد الحميد من الاتحاد إلى الأهلي، الجدل الواسع في مدينة جدة، خاصة أن الأمر يعد جماهيريًا، بمثابة الخيانة التي لا تغتفر على المستوى الرياضي.

ونفى الإعلامي عدنان جستنيه، المقرب من البيت الاتحادي، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، انضمام سعود إلى القلعة الأهلاوية.

وكتب: "كل ما يقال وينشر عن دخول النادي الأهلي في مفاوضات مع اللاعب سعود عبدالحميد، لا أساس له من الصحة إطلاقًا جملة وتفصيلًا".

وشدد على أن الأهلي لا يرغب أساسًا في الحصول على خدمات عبد الحميد، موضحًا أن تلك الشائعات تهدف إلى إفساد العلاقة بين الناديين، واصفًا الأخبار بـ"شغل سماسرة ومصالح شخصية".

اقرأ أيضا

مقابل هزيل.. تعرف على قيمة "بيع" نجم الاتحاد

جواب نهائي.. الجزيرة يكشف: هل ينتقل علي مبخوت إلى الاتحاد؟

حمل تطبيق سعودي الآن