فهد بن نافل يفاجئ جماهير الهلال.. "صفقتان في الطريق"

تاريخ النشر: 10/08/2021
8800
منذ سنتين
فهد بن نافل يفاجئ جماهير الهلال.. "صفقتان في الطريق"

اقترب مجلس إدارة نادي الهلال، من حسم صفقتين من العيار الثقيل، قبل إغلاق باب الميركاتو الصيفي، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2021-2022.

والهلال أعلن في وقتٍ سابق، التعاقد مع ثنائي القادسية حمد اليامي وخليفة الدوسري، بالإضافة إلى صانع الألعاب البرازيلي ماثيوس بيريرا، والمهاجم المالي موسى ماريجا.

ولم تكتفِ الإدارة الهلالية، برئاسة فهد بن نافل، بهذه الصفقات، حيث فتحت خط التفاوض مع عدد آخر من اللاعبين المحليين والأجانب، لضمهم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

* خطة مدوية..

ووفقًا لتقارير صحفية، توصل مسؤولو الهلال، إلى اتفاق مع لاعب محلي وآخر أجنبي، لضمهم إلى الفريق، قبل إغلاق باب الميركاتو الصيفي الحالي.

وكشفت التقارير، عن أن الصفقتين، سيتم الإعلان عنهما بشكل رسمي، خلال 48 ساعة، وبالتحديد بعد الجمعية العمومية العادية للنادي، يوم الجمعة القادم.

وأشارت التقارير، إلى أن اللاعب الأجنبي الجديد، الذي سينضم إلى الهلال، سيتم قيده بدلًا من الأرجنتيني لوسيانو فييتو، مهاجم الفريق.

وأوضحت أن إدارة الزعيم، تعمل حاليًا، على إعارة فييتو، الذي انضم إلى الهلال، في صيف 2020، إلى أحد الأندية.

وهذه التقارير، تأتي على خلاف الأخبار التي انتشرت في الأيام الماضية، بشأن عدم تعاقد بن نافل، مع أي أجنبي آخر، بعهد حسم صفقة بيريرا، من وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، مقابل 91 مليون ريال.

- إذًا.. من هم الثنائي الجديد الذي سينضم إلى الهلال؟!

هُناك 4 أسماء كبرى، ارتبط اسمها بالانتقال إلى الهلال، قبل إغلاق الميركاتو الصيفي الحالي؛ على النحو التالي:

1- محمد الشناوي "حارس مرمى الأهلي المصري".

2- محمد العويس "حارس مرمى الأهلي السعودي".

3- رومان سايس "مدافع وولفرهامبتون الإنجليزي".

4- فهد المولد "ساحر نادي الاتحاد".

وطالب البرتغالي ليوناردو جارديم، المدير الفني لنادي الهلال، مجلس الإدارة، بضرورة التعاقد مع حارس ومدافع جديدين، لعدم اقتناعه بالأسماء المتواجدة حاليًا.

وترددت أنباء، عن استفسار الإدارة الهلالية، من نظيرتها في الأهلي القاهري، عن الشناوي، في الوقت الذي أعلن فيه الإعلامي حسون البقعاوي، تفاوض بن نافل، مع الراقي، للتعاقد مع العويس.

أما رومان ساسي، ارتبط اسمه بالانتقال إلى الهلال، خاصة مع تبقي عام واحد فقط، من عقده مع وولفرهامبتون، وقدرته على اللعب في قلب الدفاع والارتكاز.

وأخيرًا، فإن صحيفة "البلاد"، كانت قد أشارت إلى احتمالية إجراء صفقة تبادلية بين الهلال والاتحاد، ينتقل بمقتضاها المولد، إلى الزعيم، مقابل انضمام الفرنسي بافيتيمبي جوميز، إلى قلعة العميد.

اقرأ أيضا

"سالم الدوسري إلى النصر بعد تعرضه للإهانة في الهلال".. نهاية القصة

فضيحة قانونية جديدة لـ"مساعدة" الهلال ضد النصر.. حقيقة قضية الموسم

حمل تطبيق سعودي الآن