فضيحة قانونية جديدة لـ"مساعدة" الهلال ضد النصر.. حقيقة قضية الموسم

تاريخ النشر: 10/08/2021
8665
منذ سنتين
فضيحة قانونية جديدة لـ"مساعدة" الهلال ضد النصر.. حقيقة قضية الموسم

فجرت تقارير صحفية وعدد من الإعلاميين، قضية جديدة في الوسط الرياضي السعودي، قبل ساعات قليلة، من انطلاق الموسم الرياضي الجديد 2021-2022.

وينطلق الموسم الرياضي الجديد، في المملكة العربية السعودية، يوم 11 أغسطس الجاري، بمواجهة الفيحاء والاتحاد، ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري المحترفين.

ووفقًا لهذه التقارير، فشل الهلال، في تسجيل نجمه البرازيلي "الجديد"، ماثيوس بيريرا، القادم من وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، في قائمة الفريق الأول لكرة القدم.

وفشل الهلال، في تسجيل بيريرا، يأتي بسبب تعطل انتقال الإيطالي سيباستيان جيوفينكو، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم، إلى باوك اليوناني، وامتلاك الزعيم، 8 محترفين أجانب، حتى الآن.

ولذلك، ترددت أنباء، عن استقرار اتحاد الكرة، على إعادة بند "لاعب الاستثمار"، من أجل مساعدة الهلال، على تسجيل النجم البرازيلي.

واعتبر قطاع كبير من جماهير النصر، أن هذا القرار المرتقب، حلقة جديدة في حرب إسقاط النصر، ومساعدة الهلال، للسيطرة على البطولات المحلية.

* الحقيقة كاملة..

ومن ناحيته، كشف الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، حقيقة عودة بند "لاعب الاستثمار"، من جديد، في الموسم الرياضي 2021-2022.

وكتب المريسل في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "اللي يسألني عن صحة عودة بند لاعب الاستثمار.. أقول (غير صحيح)".

وشدد الإعلامي الرياضي، على أن الاتحاد السعودي لكرة القدم، ليس لديه أي نية، بعودة هذا البند الآن.

وفي هذا السياق، نفت مصادر باتحاد الكرة، الأخبار المتداولة منذ أمس الإثنين، بشأن عودة لاعب الاستثمار، من جديد.

ونقلت صحيفة "البلاد"، عن هذه المصادر، أن عودة لاعب الاستثمار، لم يُدرج في جدول أعمال اتحاد الكرة.

واختتمت المصادر تصريحاتها؛ بالقول: غير صحيح أننا ندرس إعادته".

حمل تطبيق سعودي الآن