كيف يفكر النصر في الموسم الجديد؟.. دفاع حديدي وهجوم ناري

تاريخ النشر: 05/08/2021
1605
منذ سنتين
كيف يفكر النصر في الموسم الجديد؟.. دفاع حديدي وهجوم ناري

مع بدء العد التنازلي لانطلاق منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان لموسم 2021-2022 تتجه الأنظار صوب ضربة بداية قوية للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر بحثا عن المنافسة على قمة الدوري وحصد لقب البطل.

ونجح النصر في خوض ميركاتو صيفي قوي " لايزال قابل للإضافات " عبر ضم صفقات جديدة يراهن عليها مسئولي النادي ومانو مينزيس المدير الفني في المنافسة على لقب بطل الدوري في الموسم المقبل.

ونرصد 3 أسرار كتبت دور البطولة في ظهور " العالمي الجديد " المرتقب من جانب جماهير النصر في المرحلة المقبلة للمنافسة على لقب بطل الدوري..

الدفاع.. صفقات بالجملة

من أبرز الأحداث التي طفت على السطح في العالمي هي دعم الدفاع بتوصية من المدير الفني مانو مينزيس في ظل الانهيار الذي لاحق الفريق الموسم الماضي وظهر ذلك عبر ضم المخضرم محمد أل فتيل من الأهلي وآسر هوساوي مدافع الوحدة في صفقة محلية مزدوجة بالإضافة إلى ضم الأرجنتيني فونيس موري بما يتيح للنصر امتلاك خط دفاع قوي مستقبلا.

بوبكر.. ضربة قوية للهجوم

دعم الهجوم بعد تراجع معدلات عبدالرزاق حمد الله التهديفية كانت من الضربات الإيجابية التي أقدم عليها مسئولي النصر يتصدرهم مسلي أل معمر رئيس النادي بالتعاون مع الجهاز الفني وتم التعاقد مع الكاميروني المخضرم فينسنت بوبكر صاحب التجارب الناجحة في أوروبا إلى جانب استمرار حمد الله ليملك النصر خط هجوم قوي في الموسم المقبل قادر على هز الشباك.

تاليسكا.. حل الوسط السحري

يبرز في الإيجابيات الكبرى للنصر في الميركاتو الصيفي أندرسون تاليسكا صانع الألعاب البرازيلي الذى يعد حلا كبيرا لأزمة صانع الألعاب والتي يراهن عليها الجهاز الفني في تقديم إضافة قوية وقدرة على صناعة الأهداف في المرحلة المقبلة، وهي من الأزمات الفنية التي عانى منها النصر في الموسم الماضي وكانت سببا في ابتعاده عن الصراع على لقب بطل الدوري.

اقرأ أيضا

نجم النصر يبحث عن "المال" في الهلال.. وآل معمر: مع السلامة!

نجم جديد يرحل عن النصر وجارديم "كلمة سر" انتقاله إلى الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن