الهلال يرد صفعة النصر.. ويخطف العويس من الأهلي

تاريخ النشر: 05/08/2021
3892
منذ سنتين
الهلال يرد صفعة النصر.. ويخطف العويس من الأهلي

يبدو أن النجم محمد العويس، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، بصدد أن يكون مفاجأة الهلال في السوق الصيفية، بعدما أشارت آخر المستجدات الصحفية إلى إمكانية انتقاله إلى الزعيم الآسيوي، رغم اهتمام النصر بالحصول على خدماته.

وليس سرًا أن النصر والهلال، يبحثان عن حارس مرمى مخضرم هذا الصيف، في ظل رحيل الأسترالي براد جونز عن ملعب مرسول بارك، بينما طلب المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم، ضم حارس آخر، بعدما تقدم عبد الله المعيوف في السن، خاصة أن صاحب الـ34 عامًا، لم يعد يقدم المستويات المعهودة عنه.

وبعد انتقال فواز القرني رسميًا، إلى الشباب، قادمًا من الاتحاد، بات الأهلاوي محمد العويس، أفضل حارس متاح في السوق الصيفية، لذا سارع النصر إلى طلب ضمه، قبل أن يتدخل الهلال، اليوم الخميس.

وذكرت صحيفة الجزيرة عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر، أن وسيطًا سعوديًا، عرض العويس على الهلال.

وأضاف أن الوسيط أقدم على هذه الخطوة، بعدما اقترب عقد البالغ من العمر 29 عامًا من نهايته مع الأهلي، موضحًا أن الهلال لم يرد حتى الآن، سواء بالدخول في المفاوضات الرسمية أو التخلي عن الفكرة، وسط أنظار النصراويين.

يشار إلى أن كلًا من العملاقين، ارتبط اسمه بالنجم محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي المصري، لكن الأمر لم يرق إلى المفاوضات الرسمية.

وطالب قطاع واسع من جماهير المدرج الأزرق، الرئيس فهد بن نافل، بالرد على "صفعة" النصر، عندما نجح الرئيس مسلي آل معمر في كسب خدمات البرازيلي أندرسون تاليسكا قبل ساعات قليلة من انضمامه إلى الهلال، هذا الصيف.

اقرأ أيضا

التعاون يقترب من "خطف" هدف الهلال والنصر.. "مليون ريال سعودي فقط"

نجم النصر يبحث عن "المال" في الهلال.. وآل معمر: مع السلامة!

حمل تطبيق سعودي الآن