3 مفاجآت صيفية في 24 ساعة.. ماذا يحدث في الأهلي؟

تاريخ النشر: 05/08/2021
13642
منذ سنتين
3 مفاجآت صيفية في 24 ساعة.. ماذا يحدث في الأهلي؟

يبدو أن النادي الأهلي، أغلق باب سوق الانتقالات الصيفية 2021، وفق ما أوضحته آخر المستجدات الصحفية، اليوم الخميس.

الفريق الأول لكرة القدم في الأهلي، بات أكثر قوة وحيوية، مع الرئيس ماجد النفيعي الذي سارع إلى إسناد منصب المدير الفني إلى المدرب الألباني بيسينك هاسي، ثم حسم صفقات عالمية كبرى، مثل البرازيليين باولينيو ودانكلير، الكرواتي فيليب براداريتش، السنغالي الحسن نداو والمقدوني جياني اليوسكي، إضافة إلى المهاجم محمد مجرشي.

وأشار الإعلامي عبد الله الدوسري، عبر حسابه الرسمي، على موقع تويتر، إلى جديد النادي الأهلي في الميركاتو الصيفي، ما نستعرضه لكم في "سعودي سبورت"، بالتفصيل..

- الكفاءة المالية: شكك البعض في قدرة النفيعي على قيادة الأهلي إلى الحصول على شهادة الكفاءة المالية، لكن الدوسري أكد أنه أنهى المتطلبات تمامًا، بعدما سدد جزءًا ضخمًا، ثم جدول المتبقي من 124 مليون ريال سعودي، حتى يتمكن من تسجيل اللاعبين الجدد في الفترة القادمة.

- طلبات هاسي: يبدو أن المدرب الألباني لن يكون قادرًا على الحصول على ظهير أيمن أجنبي وخط وسط محلي، مثلما طلب في وقت سابق، إذ أوضح أن سوق الأهلي الصيفي، انتهى رسميًا، ما يعني بقاء الصربي ليوبومير فيجسا في جدة، إضافة إلى التخلي عن فكرة التعاقد مع سلطان فرحان من الرائد.

- راعي رسمي: بعد أيام قليلة من الآن، يسدل الأهلي الستار عن الراعي الجديد، حيث من المنتظر أن يدر على الراقي، فوائد اقتصادية عدة.

اقرأ أيضا

تيكسيرا من "جوال" عدو الأهلي: انتظروني.. أنا في طريقي إليكم!

الهلال يرد صفعة النصر.. ويخطف العويس من الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن