تيكسيرا من "جوال" عدو الأهلي: انتظروني.. أنا في طريقي إليكم!

تاريخ النشر: 05/08/2021
22510
منذ سنتين
تيكسيرا من "جوال" عدو الأهلي: انتظروني.. أنا في طريقي إليكم!

أثار النجم البرازيلي أليكس تيكسيرا، الجدل الواسع في الوسط الرياضي السعودي، منذ أن أنهى مطلع عام 2021، ارتباطه وديًا مع جيانجسو الصيني، إذ ظهر على طاولة العملاقين الهلال والنصر، لكنه بات الآن على بعد خطوات قصيرة من ارتداء قميص بشكتاش التركي، بفضل تحركات أحد نجوم الأهلي السابقين.

وليس سرًا أن تيكسيرا كان قريبًا من ارتداء قميص أحد العاصميين، الهلال أو النصر، خاصة في السوق الشتوية 2021، عندما كتب البرازيلي السطر الأخير في قصته الصينية، إثر أزمات اقتصادية، أبعدت جيانجسو عن المشاركة في دوري أبطال آسيا.

وكان الهلال، بحسب تقارير صحفية سابقة، جدد مفاوضاته مع صاحب الـ31 عامًا، هذا الصيف، إذ قدم 10 مليون يورو، على موسمين، لكن البرازيلي فضل خيار بشكتاش التركي، رغم أن عرضه أقل بـ5 ملايين كاملة.

وأشارت صحيفة sozcu التركية، في تقرير لها، إلى كواليس اقتراب تيكسيرا من بشكتاش التركي، موضحة أن البرازيلي جوزيف دي سوزا، نجم الأهلي السابق، ما يزال يؤدي أدوارًا هامة في حسم الصفقة.

وأوضحت أن أليكس أجرى مكالمة فيديو مع المدرب سيرجين يالتشين، من "جوال" نجم الأهلي، إذ قال: "أنا قادم.. سأكون في إسطنبول السبت المقبل، لا أستطيع الانتظار".

وشددت الصحيفة على أنه سيحصل على راتب سنوي يقدر بـ2.3 مليون يورو، مع مكافأة توقيع تصل إلى 900 ألف يورو فقط.

وكانت صحيفة "فوتوماك" التركية، ذكرت أن سوزا هو من كان حلقة الوصل التي أبعدت تيكسيرا عن دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ودي سوزا، تجمعه علاقة سيئة جدًا مع الأهلي، إذ رحل عن صفوف الفريق الأول، دون أن يحصل على مستحقاته المادية، على حد قوله، لذا فسخ العقد من طرف واحد، ما دفع المسؤولين عن البيت الأهلاوي إلى تقديم شكوى رسمية في محاكم "فيفا"، من أجل المطالبة بتعويضات مادية.

ولم يعد هناك مكان في النصر أو الهلال، يستوعب تيكسيرا، بعد أن اقترب الزعيم من ماثيوس بيريرا، فيما أكمل العالمي، عقد الأجانب، خاصة في الخط الهجومي.

اقرأ أيضا

السومة يساعد الأهلي اقتصاديا.. "أثبت حبه للنادي من جديد"

الأهلي يحسم مستقبل باولينيو.. بعد أزمة التأشيرة

حمل تطبيق سعودي الآن