"خيانة".. نجم النصر "يتلاعب" بمسلي آل معمر للانتقال إلى الهلال !

تاريخ النشر: 04/08/2021
25366
منذ سنتين
"خيانة".. نجم النصر "يتلاعب" بمسلي آل معمر للانتقال إلى الهلال !

لا صوت يعلو في الوقت الحالي، إلا على ميركاتو الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2021-2022.

والنصر أعلن في وقتٍ سابق، التعاقد مع قلب الدفاع الأرجنتيني فونيس موري، بالإضافة صانع الألعاب البرازيلي تاليسكا، والمهاجم الكاميروني فينسنت أبوبكر.

ولم تكتفِ الإدارة النصراوية، برئاسة مسلي آل معمر، بهذه الصفقات، بل تعمل من أجل ضمان بقاء بعض نجوم الفريق الأول لكرة القدم، التي اقتربت عقودهم من النهاية.

وعلى رأس هؤلاء اللاعبين؛ النجم عبدالرحمن العبيد، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، والذي ينتهي عقده في مطلع العام القادم 2022.

ووفقًا لتقارير صحفية، رفض العبيد، عرضًا جديدًا من إدارة آل معمر، لتجديد عقده، ليصبح ملف استمراره مع العالمي، محل شك كبير، حيث يحق له التوقيع لأي نادٍ آخر، حاليًا.

* مفاجأة كبرى..

ومماطلة العبيد، في تجديد عقده مع النصر، جعلت بعض الجماهير، تشكك في انتقاله إلى الغريم الأزلي الهلال.

والهلال يبحث عن ظهير أيسر جديد، لمساعدة ياسر الشهراني، نجم الفريق الأول لكرة القدم.

وعلى مدار العامين الماضيين، عانى الشهراني، من ضغط المباريات، حيث شغل مركز الظهير الأيسر في الهلال "وحيدًا"، مع الاعتماد على الظهير الأيمن مدالله العليان، لتعويضه في بعض اللقاءات.

ولذلك، فإن التعاقد مع عبدالرحمن العبيد، سيكون فرصة كبيرة للغاية أمام إدارة بن نافل، لضمه بشكل رسمي، في يناير القادم، بعد نهاية عقده.

جدير بالذكر أن العبيد "28 سنة"، انتقل إلى النصر، في يناير 2018، قادمًا من القادسية، حيث سجل هدفين وصنع 3 آخرين، خلال 79 مباراة رسمية.

اقرأ أيضا

"انتقال مبخوت إلى الاتحاد".. قرار رسمي يسدل الستار على صفقة الموسم

في صمت.. الهلال "يخطف" نجم مصر من النصر بعد ضربة بيريرا التاريخية

حمل تطبيق سعودي الآن